خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

متقولش أصحاب النادى.. ميسي ورونالدو ملوك حدوتة "الريس عمر حرب"

الثلاثاء، 21 مايو 2019 02:30 ص
متقولش أصحاب النادى.. ميسي ورونالدو ملوك حدوتة "الريس عمر حرب" ميسى ورونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الريس عمر حرب".. هذه الرواية السينمائية الذى جسدت فى السينما المصرية تنطبق على الثنائى "ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو"، الذين شكلوا إمبراطوريات داخل أندية برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، وباتوا أصحاب الكلمة العليا داخل الأندية.

ميسي ورونالدو باتوا من صناع القرار داخل أنديتهم، ومصير العديد من الصفقات أصبح فى يد الثلاثى، سواء بالموافقة أو الرفض، وهو ما تحدثت عنه الصحافة الأوروبية على مدار الأشهر الماضية عندما ارتبط اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بالانتقال للفرق الثلاثة.


 

ليونيل ميسي

البداية مع ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، والذى منح إدارة النادى الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد صلاح هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكر موقع "دون بالون" أن محمد صلاح، الذى قدم موسمًا مذهلاً مع ليفربول، سيكون نادى برشلونة الإسبانى محطته المقبلة، وهى الصفقة التى حظيت بمباركة ليونيل ميسي بعد وساطة زميله السابق فيليب كوتينيو.

ميسيميسي

وترى إدارة برشلونة أن محمد صلاح سيكون بديلاً مناسباً للفرنسى عثمان ديمبلى، وعلى الرغم أن نادى ليفربول سيطلب مبالغ مالية طائلة نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى لصفوف برشلونة، إلا أن إدارة النادى الكتالونى ترى أن صفقة محمد صلاح تستحق دفع 150 مليون يورو، لاسيما أنه يعد أحد أفضل لاعبى العالم.

 

كريستيانو رونالدو
 

الأمر كذلك بالنسبة للنجم البرتغالى كرسيتيانو رونالدو، الذى منح الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس من أجل شراء محمد صلاح وضمه للفريق الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن الصفقة التى حظيت بمباركة كريستيانو رونالدو تتجاوز قيمتها 200 مليون يورو، فى حال وافق اللاعب على الانتقال، وتعتبر ثانى أكبر صفقة فى تاريخ كرة القدم بعد صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، والتى بلغت 222 مليون يورو.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

محمد صلاح الذى تعقد جماهير ليفربول عليه آمالها فى قيادة "الريدز" نحو الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا قدم مستويات رائعة خلال مشاركاته فى مباريات ناديه، والتى أثارت إعجاب كريستيانو رونالدو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة