خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاعبون مرشحون للانضمام لدورى الأضواء.. الاتحاد يسعى للتعاقد مع فؤاد الشواكيش.. أندية الوسط تفاوض مهاجم سيراميكا.. الأهلى يطلب "الدح".. هداف الصعيد مطلوب فى المقاصة.. والإسماعيلى يقترب من أخميمى المحلة

الثلاثاء، 21 مايو 2019 11:00 ص
لاعبون مرشحون للانضمام لدورى الأضواء.. الاتحاد يسعى للتعاقد مع فؤاد الشواكيش.. أندية الوسط تفاوض مهاجم سيراميكا.. الأهلى يطلب "الدح".. هداف الصعيد مطلوب فى المقاصة.. والإسماعيلى يقترب من أخميمى المحلة لاعبون مرشحون للانضمام لدورى الأضواء
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات دورى القسم الثانى وصعدت فرق أسوان وإف سى مصر وطنطا لدورى الأضواء والشهرة، وبرز العديد من اللاعبين فى المجموعات الثلاثة التى بدأ مسئولو أندية الدورى الدخول فى مفاوضات رسمية معهم من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفهم قبل انطلاق الموسم المقبل.

دخل مسئولو أندية الوسط بالدورى فى مفاوضات جادة من أجل الظفر بجهود بعض اللاعبين، خاصة أنهم لن يكلفوا تلك الأندية مبالغ كبيرة أسوة بلاعبى الدورى الممتاز.

ايهاب فؤاد
ايهاب فؤاد

إيهاب فؤاد

هداف الترسانة الموسم المنقضى برصيد 11 هدفا، دخل مسئولو الاتحاد السكندرى فى مفاوضات جادة من أجل التعاقد معه، خاصة أن زعيم الثغر لا يمتلك مهاجما محليا سوى خالد قمر وسيعود رزاق سيسيه للزمالك فى نهاية الموسم.

ورغم وجود عقد بين الترسانة واللاعب لمدة موسمين مقبلين، إلا أن مسئولى الاتحاد ورغبة اللاعب فى الظهور بالدورى الممتاز، ربما تكون حجز زاوية لرحيله عن قلعة الشواكيش.

شادى حسين
شادى حسين

شادى حسين

دخلت العديد من أندية الدورى الممتاز فى مفاوضات جادة مع شادى حسين مهاجم سيراميكا منذ موسمين، بعدما دخل اللاعب الموسم قبل الماضى تحت مجهر مسئولى الأهلى الذين أبدوا إشادة واسعة بإمكانياته الفنية والبدنية.

ورفض مسئولو سيراميكا كليوباترا فكرة التفريط فى أى لاعب، خلال الموسم الحالى، لرغبتهم فى الصعود لدورى الأضواء العام المقبل، وهو ما يجعل انتقال شادى حسين صعبا لأى من الأندية الراغبة فى التعاقد معه.

الدح
الدح

عبد الرحمن الدح

صانع ألعاب طنطا وأحد العوامل الرئيسية فى عودة أبناء السيد البدوى لدورى الأضواء من جديد، يضغط مسئولو الأهلى على نظرائهم بنادى طنطا من أجل الظفر بجهود اللاعب نظرا لما يمتلكه من مهارات عالية، بالإضافة لصغر سنه جعلته محط أنظار العديد من الأندية وعلى رأسهم الأهلى.

ورغم محاولات الأهلى للتعاقد مع اللاعب منذ الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن رفض فايز عريبى رئيس طنطا الاستغناء عن اللاعب خلال تلك الفترة وإرجاء الأمر إلى نهاية الموسم أدت لإيقاف المفاوضات بشكل مؤقت. 

ويحاول الدح الضغط على مجلس إدارة طنطا خلال الأيام الحالية من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، بينما يتمسك أيمن المزين المدير الفنى لأبناء السيد البدوى باللاعب، ويرفض فكرة انتقاله فى الموسم المقبل على أقل تقدير.

كريم اشرف
كريم اشرف

كريم أشرف

هداف القسم الثانى، برز اسمه مع بنى سويف من مباريات الدور الأول للقسم الثانى، وانهالت عليه العروض من أندية المقاولون والإنتاج الحربى والمقاصة لاستقطابه فى الشتاء الماضى، إلا أن رغبة ناديه فى المنافسة على الصعود للأضواء جمدت المفاوضات، وربما ينتقل اللاعب خلال الأيام المقبلة لأحد أندية الدورى.

خالد الاخميمى
خالد الاخميمى

خالد الأخميمى

اقترب خالد الأخميمى لاعب غزل المحلة من الانتقال للإسماعيلى بعد وصول الطرفين لصيغة تفاهم، ويتبقى فقط الاتفاق على الأمور المادية، فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن قلعة الفلاحين للعب فى دورى الأضواء والشهرة من جديد.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة