خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المصرى معروف بجبروته.. محمد صلاح آخر روقان فى ليفربول.. الفرعون على طبيعته وسط الإنجليز.. هداف الدورى يفترش الطائرة للنوم فى الطريق إلى إسبانيا.. والأناشيد الدينية والحذاء المخلوع أبرز مظاهر ثقة نجم الريدز

الثلاثاء، 21 مايو 2019 03:34 م
المصرى معروف بجبروته.. محمد صلاح آخر روقان فى ليفربول.. الفرعون على طبيعته وسط الإنجليز.. هداف الدورى يفترش الطائرة للنوم فى الطريق إلى إسبانيا.. والأناشيد الدينية والحذاء المخلوع أبرز مظاهر ثقة نجم الريدز محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمد صلاح نجم ليفربول الأول منذ قدومه إلى الفريق فى صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وقاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا فى الموسمين الماضى والحالى. 

منذ اليوم الأول ظهرت سيطرة الفرعون على كل الأجواء داخل النادى، وأصبح أيقونة الريدز سواء داخل الملعب أو خارجه، ونقل أفكاره إلى ليفربول وزملائه وقبلها في تشيلسي، غير مهتم بما حوله حيث يفعل دائما ما يقتنع به.

صلاح يثير دهشة لاعبي تشيلسي

صلاح وماتيتش
صلاح وماتيتش

وفي حوار مع نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد الحالي وزميل محمد صلاح السابق في تشيلسي عن أغرب الكواليس في معسكرات البلوز قال الأغاني التي يسمعها محمد صلاح ووصفها بأنها غريبة للغاية، ورد الفرعون بعدها وأوضح أنها أناشيد دينية.

صلاح يبهر زملاءه في ليفربول

وفى تدريبات ليفربول، دائما يظهر محمد صلاح مرتديا حذاءه بطريقة يراها زملاؤه غريبة، وقال عنها زميله فى ليفربول ديان لوفرين: "أغرب شىء فى محمد صلاح هو طريقة ارتداء حذائه." وقال عنها صلاح فيما بعد أنها طريقة مريحة، غير مهتم بأنها ملفتة للأنظار أو تبدو غريبة على زملائه.

وخلال رحلة ليفربول إلى إسبانيا أمس لخوض معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة توتنهام يوم 1 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا، قرر محمد صلاح الاختفاء عن أنظار زملائه والحصول على قسط من الراحة خلف مقعده بالطائرة بافتراش أرضية الطائرة والنوم كأنه فى المنزل حتى انتهاء الرحلة الطويلة إلى ماربيلا، ونشر زميله تشامبرلين مقطع فيديو للفرعون على إنستجرام وعلق عليه قائلا: "هل انت مهتم بتقديم أي تفسير يا صلاح؟ لكنه لم يرد واكتفى بابتسامة، ووصف لاعب ليفربول نوم صلاح بانه مثل الطفل الرضيع.. ثم نشر مقطع آخر بتعليق جديد: "الملوك أيضًا يحتاجون للنوم." واستمر صلاح في نومه حتى نهاية الرحلة.

وتفاعلت الجماهير بشكل كبير مع مقاطع تشامبرلين حيث وصفت صلاح بالمتواضع خاصة وأنه ينام على الأرض دون اهتمام بمكانته الكبيرة وأنه أحد أفضل نجوم العالم في الوقت الحالي، بينما فسر البعض الآخر نوم صلاح على الأرض بأنه صائم ويحتاج للراحة نظرًا لطول ساعات النهار في إنجلترا وأن الصيام هناك أصعب من مصر.
 
محمد صلاح في طائرة ليفربول
محمد صلاح في طائرة ليفربول

ويستعد محمد صلاح لمعانقة لقبه الأول مع فريق ليفربول منذ قدومه الصيف قبل الماضي، حيث لم يتوج بأي لقب مع الفريق واكتفى بالميدالية الفضية لبطولة دوري الأبطال في الموسم الماضي عقب خسارة النهائي أمام ريال مدريد.

وقدم صلاح موسما مميزا أنهاه هدافا للدوري الإنجليزي برصيد 22 هدف، وساهم في منافسة ليفربول على لقب البريميرليج للجولة الأخيرة التى حسم فيها مانشستر سيتي البطولة بفارق نقطة عن الريدز.

وتزامنا مع معسكر ليفربول في إسبانيا، ازدادت التكهنات حول مستقبل الفرعون وسط عودته لدائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسبانى، بعد تتويجه بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة زين الدين زيدان فى ضم صلاح هذا الصيف فى إطار خطة إعادة بناء الملكى الذى قدم موسمًا كارثيًا لم يتوج فيه بأي لقب وتعاقب على تدريبه 3 مدربين لكن دون جدوى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة