خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الحلقة 15.. جماعة إرهابية تطارد أمير كرارة.. مصطفى شعبان يعرف منفذ الحريق.. أحمد صلاح حسنى يتعرض لضرب النار.. زواج مصطفى خاطر وإيمى سالم.. انتحار عبدالمنجى.. براءة ‏ياسر جلال.. لطفي الحراق يسرق خزينة آثار بهلول

الثلاثاء، 21 مايو 2019 03:21 م
الحلقة 15.. جماعة إرهابية تطارد أمير كرارة.. مصطفى شعبان يعرف منفذ الحريق.. أحمد صلاح حسنى يتعرض لضرب النار.. زواج مصطفى خاطر وإيمى سالم.. انتحار عبدالمنجى.. براءة ‏ياسر جلال.. لطفي الحراق يسرق خزينة آثار بهلول مسلسلات رمضان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال التصاعد الدرامى واستمرار الأحداث الساخنة يسيطر على مسلسلات رمضان، وخلال متابعة الحلقات الخامسة عشر من كل المسلسلات، كان التشويق والإثارة هو أهم ما يميزها، ففى مسلسل " ابو جبل " للنجم مصطفى شعبان ، ظل فى رحلة بحث عن مدبر ومنفذ حريق وسرقة منزله ، وبالفعل يكتشف حسن ابو جبل خيطا جديدا ويذهب به الشك إلى أحد العاملين فى الورشة الخاصة بابن عمه "أحمد حبشى" وهو " عرسة " .

وفى الوقت الذى تفشل فيه الشرطة فى العثور على " عرسة " ينجح مصطفى شعبان بمساعدة ابن منطقته وكبيرها " عطية " فى العثور عليه ، فالشكوك توجهت لهذا الشخص، بعد أن تذكر مصطفى شعبان أنه أعطاه المفاتيح ليركن سيارته وبعدها يتوجه إلى حسن بالمخزن.

 

فى نفس الحلقة وبعد توزيع حسن على أشقائه حقوقهم المادية من بيع الشركة يتجاهل محمد دياب "سعد" زوجته نجلاء بدر "روبى" بعد أن حصل على أمواله من حسن ويقوم سعد ورزق بتأسيس شركة وأراد سعد ان يشرك معه انتصار فتوافق ولكن بشرط وهو عدم المساس بمكافأة زوجها الراحل " غالى ".

 

وشهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "هوجان" قيام كريم محمود عبد العزيز "لطفى الحراق" بسرقة خزينة آثار المعلم بهلول "صلاح عبد الله" والهرب مع أسماء أبو إلى زيد "نوجة"، زوجته لتصريف الآثار وذلك بعدما رفض أن تصطحب معها شقيقها الصغير كريم ، الأمر الذى دفعه للذهاب إلى أوس أوس "حورس" ليعيش معه بعدما تركته شقيقته وبعدما ترك الحراق والدته أيضًا فى قبضة بهلول والذى حبسها بالمخزن ليستطيع من خلالها الوصول إلى ابنها لطفى الحراق.

 

وشهدت الحلقة أيضًا تعرض رياض الخولى "اللباد" للإصابة بعيار نارى على خلفية خلاف مع أحد المشترين للآثار التى يتاجر فيها بإحدى الدول العربية، إلا أن هوجان محمد إمام استطاع أن ينقذه ويذهب به إلى أحد المنازل لتقوم دكتورة بيطرية بإنقاذ حياته واستخراج الرصاصة من صدره.

 

ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو إلى زيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

كما شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "لمس أكتاف" بطولة النجم ياسر ‏جلال أحداثا مثيرة، إذ تحسنت الحالة الصحية لأدهم "ياسر جلال" ‏بعد تلقيه العلاج، ووعده حمزة "فتحى عبد الوهاب" بإيجاد حل له ‏فى أزمته، وساعدت غادة "إيمان العاصى" أدهم للاطمئنان على ‏ابنه فارس.‏

 

واكتشف الضابط علاء "خالد كمال" براءة أدهم "ياسر جلال" من ‏تهمة قتل رجال كمين الشرطة، وذلك بعد اقتحام منزل عبد المنجى ‏‏"شريف الدسوقى" وتفتيشه" وعثر على فيديوهات لعملية قتل ‏الضباط.‏

وأقدم عبد المنجى "شريف دسوقى" على الانتحار بشنق نفسه بعد ‏أن هدده حمزة بإيذاء عائلته جزاء خيانته. ‏

ويوبخ حمزة "فتحى عبد الوهاب" شقيقه زيدان "محمد عز" بعد قتله ‏طليق أختهما غادة "إيمان العاصى" وأصبحت متهمة بقتله ويضطر ‏حمزة لترك العزبة والعودة للقاهرة، وانتهت أحداث الحلقة وصوت ‏سيارات الشرطة ينتشر فى العزبة، فهل تقبض على حمزة؟ هذا ما ‏ستكشف عنه الحلقة المقبلة.‏

مسلسل لمس اكتاف يعرض على Cbc‏ فى تمام الساعة الحادية ‏‏عشرة مساء ‏ويعاد فى السابعة صباحا بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.‏

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر ، من مسلسل "طلقة حظ"، استيقاظ عبد الصبور " مصطفى خاطر" من النوم لتخبره نيرمين " إيمى سالم" أنها أنقذته من البنسيون وأن تعذيبه كان مجرد حلم.

وخلال الأحداث تعاتب أنعام سالوسة نجلها حسنى شتا بعد بيع نصيبه من الشقة وطرد شقيقته سلوى "أيتن عامر" زوجة عبد الصبور وشقيقاته فى الشارع، ويظهر الفنان أحمد ماهر، كضيف شرف فى الحلقة ويجسد دور " منصور " رجل أعمال يعالج فى مصحة نفسية بعد تعرضه لازمة نفسية بعد وفاة ابنته رفضا أن يصدق موتها غرقا ويحاول أقناع الطبيب النفسى وزوجته أنها مازالت على قيد الحياة، وتنتهى الحلقة، بزواج نرمين من عبد الصبور.

"طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، بطولة مصطفى أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل يعرض على قنوات الحياة وONDMCو وCBC.

شهدت حلقة مسلسل حكايتى الـ15 للنجمة ياسمين صبرى، ذهاب أدهم- أحمد حاتم إلى فريدة عسل- وفاء عامر ليسألها عن الشخص الذى أنقذ داليدا، فرفضت أن تساعده بالمعلومات خوفا على- أحمد صلاح حسنى، ثم أقنعها بأن مصلحتهما واحدة وهى الانتقام من داليدا، وقرر أدهم الخلاص من داليدا بأسرع وقت وطلب عنوان "على" وعمله.

وكان أدهم- أحمد حاتم يراقب داليدا أثناء جلستهما فى الفندق، لتناول العشاء مع على –أحمد صلاح حسنى، وبالفعل خرجا سويا، فاعترضهما أدهم بسيارته وأطلق عليهم النيران من سلاحه وهرب، ولكن لم يصيبهما.

مسلسل حكايتى يعرض على قنوات CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة oN E، أحداثاً متتالية، حيث بدأت الحلقة بمقدمة هجومية من المذيعة شهيرة سلام - هيدى كرم عن العملية الإرهابية للجماعة الإرهابية فى مؤتمر وزراء البترول العرب، والذى قام بإنقاذهم سليم الأنصارى من الاغتيال، وبناء عليه غضب بشدة أكرم صفوان من سليم لذهابه إلى الفندق الذى شهد المؤتمر، خاصة أن أكرم صفوان ورجاله كانوا يريدون تنفيذ المهمة فى سرية .

وعقب انتهاء شهيرة سلام من برنامجها، أرسل إلى ها اللواء جلال خطاب - أحمد عبد العزيز ضابطاً لمقابلتها، وأعطاها العنوان والموعد المحدد ، حيث تحدث معها بشأن طريقتها الهجومية على الأمن والداخلية، من أجل تهدئة الوضع، خاصة أن شهيرة تعمل لصالح أكرم صفوان مالك القناة التى تعمل بها شهيرة .

وخلال استعراض الحلقة، شهدت الأحداث تعنيف اللواء جلال خطاب - أحمد عبد العزيز، لسليم الأنصارى بسبب ما حدث فى الفندق، وعبر سليم عن استيائه بسبب تبليغ أكرم بما حدث، حيث أكد له ان كل الأجهزة الأمنية فى العالم مخترقة، وتحدثا حول "الحقن" لمالك نجله، وكيفية التصرف فيها خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أكرم صفوان قرر معاقبة سليم بتأخير "الحقن"، وأبلغه خطاب أن المتخصصين اوشكوا على الانتهاء من تركيبة الحقن خلال الفترة المقبلة.

وفى نهاية الحلقة، وأثناء حديث أكرم صفوان وزوجته إنجى - أميرة العايدى، أبلغها أن "غسان" أرسل له إيميل، يفيد بأنه "يأخذ باله من نفسه" الفترة المقبلة، وهو ما جعله يتوتر للغاية، من غدرهم.

وفى نهاية الأحداث، زار سليم الأنصارى بروسلى فى منزله، ليطمأن على ابنه "عطية"، حيث شرح له الأخير عن معاناة نجله مع المرض، ثم أعطى له فلوس لمساعدته فى علاج ابنه، كما زار سليم الأنصارى مكتب أكرم صفوان، واكد له أن سيسمع كلامه وينفذ أوامره فى مقابل "الحقن" لأبنه، واعتذر له عما بدر منه فى فندق الوزراء، وخلال حديثهما فى السيارة، طاردتهم عصابة مسلحة وأنتهت الحلقة فى مفاجأة جديدة لجمهور مسلسل "كلبش3".

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة