أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: هيمنة مانشستر سيتي المحلية لا قيمة لها بدون دوري الأبطال

الإثنين، 20 مايو 2019 03:55 م
جوارديولا: هيمنة مانشستر سيتي المحلية لا قيمة لها بدون دوري الأبطال جوارديولا
مانشستر أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، إن هيمنة السيتيزنز على الألقاب المحلية الثلاثة في كرة القدم الإنجليزية لا تعني شيئا بدون الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "آي تي في" البريطانية اليوم الاثنين، "سبق وأن قلت بأنني أعلم أن الحكم علينا في النهاية سيتعلق بما إذا كنا قد تمكنا من الفوز بدوري الأبطال أم لا.. وأعرف أنه بدون ذلك فإن الأمر لن يكون كافيا".

وتابع "هذا سيتحقق معي .. أعلم ذلك.. وعندما وصلت إلى برشلونة كان الحظ معنا أن نحصد اللقب الأوروبي مرتين في 4 أعوام والجميع يتوقع مني إنجاز شيء خاص كالفوز بدوري الأبطال وهذا لا يزال قابلا للتحقق".

كما أوضح المدرب الإسباني أن السيتي يحقق أرقاما قياسية من حيث حصد النقاط في الدوري الإنجليزي ويؤدي بشكل غير معقول في المسابقات المحلية بوجه عام، مضيفا "لكن بدوري الأبطال لا نفوز مثلما تفعل الفرق الجيدة للغاية الأخرى.. إنها مسابقة تحتاج لبذل جهد كبير من الذي يريد الفوز بها".

وأشار جوارديولا أن هدفه الموسم المقبل من السيتي أن يلعب جيدا ويصل إلى المراحل النهائية بمختلف المسابقات، وأن يقاتل اللاعبون ويتحلوا بالحماس لتحقيق ذلك.

وحقق السيتي هذا الموسم ثلاثة ألقاب في إنجلترا هي البريميرليج وكأسي الاتحاد والرابطة لكنه ودع منافسات دوري الأبطال من الدور ربع النهائي أمام توتنهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة