أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

تذكرتى معاك والـ"FAN-ID".. العنوان مصر الجديدة

الإثنين، 20 مايو 2019 05:41 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدق سيدى المواطن.. تأكد عزيزى القارئ أن حضورك أمم أفريقيا 2019 لن يكون حضوراً عادياً، فلن تذهب إلى الملاعب وخلاص.

نعم سيكون يوماً مبهجاً، يصلح لأوصفه بـ"إجازة" أو "خروجة" أو "فسحة"، وكل ما تحمله أوصاف قضاء أوقات مبهجة مثيرة فى نطاق لعبة بتحبها وفرق عايز تتفرج عليها.

الصورة كاملة جاهزة للتنفيذ بدءا من الـ”FANID” إلى الدخول للتسجيل على موقع رسمى نظمى فهمى – تذكرتى - لتملك جواز مرور إلى منطقة الملعب.

منطقة الملعب مُعدة لاستقبالك والأصدقاء، والأسرة، أو ضيوفك إن كانوا من خارج مصر، بها كل ما يمكن أن يجعلك فخوراً بمصر اللى بتتولد.. أى والله كدة!.

التسجيل وحملك البطاقة ثم الحجز واستلام التذكرة فى مكان لائق مكيف يعنى أنك ضيف “V.I.P” فى أى درجة بالملاعب.

مطاعم مناطق ألعاب للأطفال مواقف للسيارات كل وسائل الخدمات بمنطق دولى. أما إذا ما طرح علينا سؤالا أن كل هذا يبدواعاديا فإن الإجابة سهلة.

العادى حتى تم وضع خاطرة الطريق موقعة من الكُل فى 2013 كان مجرد أحلام أو نشر لكل ابن عم حديث، الآن لديك كل الحقوق الحصرية أيها المواطن والمواطنة المصرية.

حصريا بطاقتك وتذكرتك غاية فى التأمين، لديك ما يطمنك على مكانك وخدماتك، وأيضاً تملك حق المطالبة بكامل حقوقك إذا ما ظهر تقصير ما، حين تحصل على الـ”FANID” وتحجز تذكرتك يكون العنوان سهلا هو "مصر الجديدة"، ما أعنيه هو أن تمر وسط ضيوف مصر من كل العالم وما يحدث أنهم يشعرون بعالمية مصر بعد تحديث كل شىء. ستحد الكل فى خدمتك، وطلباتك مجابة.. فقط اتبع التعليمات، لن يظهر مجدداً تجار سوق سوداء، ولا متاجر بين أماكنكم، ولا من يسبقك دون حق.

تخيل أن وجود هذه المنظومة هو خمانة لكل تجمع، فمثلاً يمكنك والأسرة، أو.. والأصدقاء، أو الضيوف، أن تتجمعوا معاً ومعكم تذاكركم بأماكنكم.. فقط ستطلب التجمع فى نقطة معروفة للكل، كما هو الحال فى كل العالم.

حتى الطرق المؤدية والممرات التى تأخذك إلى مكانك فى الملعب بكل الدرجات.. ستجد بينها وبين ألوان التذاكر علاقة توضيحية تساعد على الوصول الأمان.

حقيقة تستحق مصر كل هذا الزخم من الاهتمام، والزحف نحو التطوير بأيدى أبنائها وأيضاً لأن الدولة أظهرت إرادتها فى استعادة المصريين لكامل حقوقهم كمواطنين يستحقون كل هذا العطاء من على نقاط السلطة مروراً بالحكومة وكل منظومة العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة