خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 خطوات لاستعادة حقيبتك حال عدم وصولها أو تأخرها بالمطار.. تعرف عليها

الإثنين، 20 مايو 2019 12:24 م
5 خطوات لاستعادة حقيبتك حال عدم وصولها أو تأخرها بالمطار.. تعرف عليها مطار القاهرة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض الكثير من المسافرين لعدد من المواقف فى المطارات، ومن أبرزها هو عدم وصول الحقائب على نفس الطائرة أو تخلف الأمتعة الخاصة بهم، مما يتسبب فى إرباك الركاب، لذالك رصدنا أهم الخطوات التي يجب اتباعها في مثل هذه الحالة كالتالى:.

- مراجعة مندوب خدمة الأمتعة فى صالة الوصول

مراجعة مندوب خدمة الأمتعة فى صالة الوصول وقبل مغادرة المطار، وتزويده بالمعلومات الضرورية لملئ النموذج المعد لذلك مثل الأسماء المدونة على الأمتعة، وكذلك العنوان الدائم والعنوان المؤقت بمحطة الوصول وأرقام الهواتف.

- تدوين الوصف الكامل للأمتعة

يجب تدوين الوصف الكامل للأمتعة من حيث اللون والشكل، ويمكن الاختيار من لوحة التعريف المتوفرة لدى مندوب خدمة الأمتعة، من تدوين ماركات الحقائب وغيره من المواصفات.

- احتفظ بهواتف قسم خدمة الأمتعة بالمطار

عليك التأكد من الحصول على رقم الملف، وكذلك أرقام هواتف قسم خدمة الأمتعة بالمطار والمستندات الضرورية للرجوع إليها عند وجود أى استفسار.

- راجع المندوب فى حالة السفر إلى جهة أخرى

في حالة عدم العثور على الأمتعة المفقودة واضطرار الراكب للسفر إلى جهة أخرى، يمكنه مراجعة مندوب خدمة الأمتعة فى الجهة المقصودة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

- الإطلاع على ملف الأمتعة المفقودة بالإنترنت

يمكن للراكب الإطلاع أولاً بأول على الملف الخاص بأمتعته المفقودة عن طريق الإنترنت من خلال إدخال رقم الملف والاسم الفعلى المسجل بالملف بموجب المستندات المسلمة له من قبل موظفى خدمة الأمتعة لشركة الطيران، حتى يتسنى له فى حالة فقد الحقائب استرداد قيمة التأمين من الشركة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة