خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 مميزات لتطبيق "تذكرتى" قبل انطلاق بطولة امم افريقيا 2019.. القضاء على السوق السوداء.. ربط الـ"FAN ID " بالتذكرة.. التخلص من الزحام أمام المنافذ.. وتخصيص 5 تذاكر حدا أقصى لكل مشجع لتحفيز الأسر على الحضور

الإثنين، 20 مايو 2019 01:19 م
4 مميزات لتطبيق "تذكرتى" قبل انطلاق بطولة امم افريقيا 2019.. القضاء على السوق السوداء.. ربط الـ"FAN ID " بالتذكرة.. التخلص من الزحام أمام المنافذ.. وتخصيص 5 تذاكر حدا أقصى لكل مشجع لتحفيز الأسر على الحضور الرئيس السيسى أثناء مراسم إعلان التميمة والتذاكر الإلكترونية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات المصريون والعالم أجمع قادرين على حجز تذاكر مباريات بطولة امم افريقية مصر 2019 بشكل سهل وسريع، بعد إطلاق الموقع الرسمى لحجز تذاكر البطولة التي تنطلق يوم 21 يونيو المقبل.
 
خخخخخخ22
الرئيس السيسى أثناء مراسم الاعلان عن نظام التذاكر الالكترونية
 
ويدخل الزوار على الموقع الرسمى www.tazkarti.com .. ويسجل المستخدم بياناته للحصول على "fan id" وكذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونيا، ويتسم هذا التطبيق بـ 4 مميزات، كما أنه سينهى العديد من الأزمات الخاصة بالتذاكر، يمكن حصرها فى:


أولا: ربط الـ"FAN ID " بالتذكرة

 

 
خخخخخخ444موقع التذاكر
 
 
يربط هذا النظام بطاقة التعريف "FAN ID" بالتذكرة المخصصة للمشجع، وبالتالى يساعد فى عملية تنظيم الدخول والخروج فى الملاعب، وفقا للأرقام الموجودة على كل تذكرة، كما يمنع أى فرد من دخول أى مكان غير مخصص له داخل الملعب.
 

ثانيا: القضاء على السوق السوداء

 
خخخخخ 555
 
تطبيق تذكرتى
 
 
يقضى هذا النظام تماماً على ظاهرة السوق السوداء والبيع الجماعى لمباريات كرة القدم، حيث لن يتم السماح لأى فرد بالدخول إلا عن طريق "FAN ID" والتى يوجد عليها صورة الشخص وفقا لبياناته، وكذلك لن يسمح بتسليم التذكرة إلا للشخص الذى حجزها وفقا لبياناته الشخصية لذا ستنتهى ظاهرة السوق السوداء تماما.
 

ثالثا: التخلص من الزحام

 
خخخخخ 555
نظام حجز التذاكر إلكترونيا
 
كما سيقضى هذا التطبيق على ظاهرة الزحام والتكدس أمام منافذ البيع المخصصة للتذاكر، حيث سيقوم كل مشجع باستلام التذاكر المخصصة له وفقا لمنفذ البيع الذى سيتم إخطاره به ليتوجه إليه لشراء التذكرة، ويمكن أن يحصل عليها من خلال نظام "فورى" دون الحاجة لمنافذ البيع.

رابعا: 5 تذاكر حدا أقصى لكل مشجع تمنح فرصة لأكبر عدد من الأسر بالحضور 

 

خخخخخخخخخ666
موقع حجز التذاكر لأمم أفريقيا
 
 
يوفر هذا التطبيق عدالة التوزيع فى التذاكر، حيث سيكون لكل مشجع 5 تذاكر فقط كحد أقصى فى كل مباراة، لينتهى عصر السوق السوداء تماما عن طريق شراء كميات كبيرة من التذاكر ثم إعادة بيعها بأسعار باهظة.
 
 
خخخخخخ22
مراسم اعلان التميمة ونظام التذاكر
 
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن أسعار التذاكر والتى جاءت كالتالى: 150 جنيها للدرجة الثالثة، و 400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية، على أن تكون أسعار تذاكر المباريات الأخرى التي لا يلعبها المنتخب المصرى كالتالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة، و300 جنيه للدرجة الثانية و500 جنيه للدرجة الأولى.
 

وبالمقارنة بين أسعار تذاكر في البطولات القارية، تعتبر أسعار بطولة أفريقيا مصر 2019 الأرخص على الإطلاق ضمن البطولات القارية علي مستوى العالم، فيما تعتبر أسعار تذاكر بطولة كوبا أمريكا الأغلى سعراً  بين البطولات القارية، ثم يأتى بعدها بطولة أمم أوربا وكأس أمم آسيا ودورى أبطال أوروبا.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة