خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حظك اليوم الاثنين 20/5/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتمد على نفسك

الإثنين، 20 مايو 2019 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 20/5/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتمد على نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان واحد من الأبراج التى تحاول على الدوام أن تكون فى حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان المطرب محمد منير.


محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

لاتنظر أن يلبى شخص جميع احتياجاتك، فلابد من الاعتماد على النفس بصورة أكبر، فقد تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة، لتكون ناجحًا، فقط أعمل ما لديك بدلاً من الرغبة فى شىء لا تملكه، فهناك الكثير من الفرص من حولك، ولكن الأهم من ذلك هو اقتناصها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

ربما سيكون لديك شعور فى تلك الأيام بالمغامرة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، لكن توقف عن التفكير فى البحث عن قصص الحب القديمة، فلابد من التفكير فى المستقبل، ومن المؤكد أنك ستشعر بالحب مع شريك حياة جديد، وربما يكون شخصًا لديه اهتمامات مختلفة عنك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

فى تلك الفترة، ربما تكون كسولًا بشكل كبير عن أى فترة مضت، لذلك حاول أن تستمتع بالكثير من الطاقة والفرح من خلال ممارسة التمارين الرياضية أكثر مما تفعله الآن، وحاول المشى بدلًا من القيادة وصعود ونزول السلم بدلاً من المصعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ينصحك علماء الفلك بعدم التفكيرالكثير فى المستقبل، ولابد من الاهتمام بما لديك، وألا تجعل التفكير يشوش على أهدافك، وحاول واقنص الأهداف المتاحة حتى الوصول للنجاج فى الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة