أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يسعى لتأكيد الصدارة والأهلى يصارع لتخطى المجموعات بأبطال آسيا

الإثنين، 20 مايو 2019 03:00 ص
الهلال يسعى لتأكيد الصدارة والأهلى يصارع لتخطى المجموعات بأبطال آسيا الهلال
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الهلال السعودي، متصدر المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، ضيفا على الدحيل القطري باستاد "عبدالله بن خليفة في الدوحة"، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان الهلال قد التأهل إلى دور الـ 16 بعد أن جمع 12 نقطة من أصل 5 مباريات، حقق الفوز في 4 منها، فيما تعرض لخسارة وحيدة كانت أمام استقلال طهران.

ومن المتوقع أن يواجه الهلال في الدور المقبل نظيره الأهلي، حال فوزه على باختاكور اليوم.

أما الدحيل فقد ضمن أيضا بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، بعد أن جمع 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة، حيث تأهل لتفوقه في المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، ومع ضمان الفريقين التأهل، فستكون مباراتهما بمثابة نحصيل حاصل.

وسبق أن تواجه الفريقان 5 مرات، فاز الهلال في 3 مواجهات، وخسر واحدة وتعادلا في مباراة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها العين الإماراتي صاحب المركز الأخير بنقطتين، مع ضيفه الاستقلال الإيراني الثالث بخمس نقاط على استاد هزاع بن زايد في العين.

 

الأهلي فى صراع على بطاقة المجموعة الرابعة

وفى مباراة أخرى، يخوض فريق أهلي جدة مباراة هامة وحاسمة أمام باختاكور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، فى تمام التاسعة مسالء بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن المباراة المدافع المصري محمد عبد الشافي، حيث خرج من القائمة الآسيوية هذا الموسم.

ويدخل الفريقان المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يتنافس الأهلي مع باختاكور، على خطف بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية من دوري الأبطال، بعد صعود السد القطري.

وحسم فريق السد بطاقة التأهل الأولى رسمياً من الجولة الماضية، بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، ليضمن الصعود لدور الـ16.

في السياق ذاته، يحتل فريق باختاكور المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط، ويليه الأهلي في المركز الثالث بفارق نقطتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة