عبدالرحيم على يدشن حملة جديدة لحظر الإخوان دوليًا يبدأها من باريس

الخميس، 02 مايو 2019 09:39 م
عبدالرحيم على يدشن حملة جديدة لحظر الإخوان دوليًا يبدأها من باريس الدكتور عبد الرحيم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، حملة جديدة بداية من شهر مايو ٢٠١٩ لإعلان تنظيم الإخوان تنظيما إرهابيا على المستوى الدولي.
 
ياتي ذلك بالتزامن مع محاولات امريكية لاعلان الاخوان تنظيما ارهابيا تلقى معارضة من الكونجرس بينما يدعمها فريق الرئيس ترامب.
 
وبدأ علي في تنظيم عدة لقاءات مع اعضاء في الجمعية الوطنية بفرنسا ومجلس الشيوخ وكذا زعماء عدد من الاحزاب السياسية في الغرب للتحذير من خطر الفكر الاخواني على القيم الغربية، وزع خلالها علي عدد من الكراسات والسيديهات باربع لغات اساسية هي: الانجليزية والفرنسية والالمانية اضافة للعربية.
 
تأتي حملة النائب، استمرارا للقاءات عديدة عقدها داخل الجمعية الوطنية ومجلس الشيوخ الفرنسي اضافة الى البرلمان الاوروبي فى ستراسبورج.
 
وكان النائب عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، قد تحدث في مايو 2018 أمام مجلس النواب الفرنسي، عن مرحلة إرهاب ما بعد داعش، ومخاطر تمويل الإرهاب المصدر إلى أوروبا، ودور جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي في التمهيد لتلك المرحلة.
 
كما استضاف البرلمان الأوروبي بمدينة استراسبورج في يونيو 2018 النائب عبدالرحيم علي لإلقاء محاضره تحدث فيها عن خطر انتشار الإخوان في أوروبا وتمويل الارهاب.
كما عقد نادي صحفيين الامم المتحدة بجنيف ندوة للنائب شرح فيها تطور ظاهرة تمويل الارهاب وتورط التنظيم الدولي للاخوان فيها.
 
يذكر ان علي كان قد دشن حملة لحظر الاخوان عربيا في سبتمبر ٢٠١٣ ادت خلال ثلاث سنوات من اطلاقها الى حظر الاخوان في معظم الدول العربية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة