عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة النجوم وعودة وليد سليمان

الخميس، 02 مايو 2019 12:26 م
عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة النجوم وعودة وليد سليمان سيد عبد الحفيظ مع يوسف وقمصان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أهمية مباراة النجوم المقرر لها الأحد المقبل فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها الثامنة والربع مساءً على استاد بتروسبورت.

 

وأضاف عبد الحفيظ، هذه المرحلة التى نمر بها فى عمر مسابقة الدورى الممتاز تحتاج للتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم والأبرز فى مشوار المسابقة المحلية؛ حتى نتخطاها، ونبدأ التركيز فى المباراة التالية بنفس المنطق.

 

وأوضح أن الجهاز الفنى تعامل مع مباراة طلائع الجيش أمس بنفس السيناريو، حيث تحدثنا مع اللاعبين فى هذا الشأن، وأكدنا لهم أنها أهم مباراة فى الموسم، وبالفعل نجحنا فى تحقيق الهدف المطلوب منها، وسنتعامل بنفس السيناريو عند الإعداد لمواجهة النجوم وبعد تخطيها سنبدأ التفكير فى المباراة التالية.

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى بعد عودة وليد سليمان الذى شارك فى جزء من مباراة طلائع الجيش أمس، عقب تعافيه من الإصابة فى ركبته، مؤكدًا أن عودة اللاعب مكسب كبير، ويعد إضافة قوية لمجموعة اللاعبين المميزين الذين نثق فى قدراتهم بشدة لتحقيق أهدافنا هذا الموسم.

 

يذكر أن الأهلى حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة