التعاون ضد الاتحاد.. 3 مكاسب تنتظر بطل كأس الملك

الخميس، 02 مايو 2019 10:24 ص
التعاون ضد الاتحاد.. 3 مكاسب تنتظر بطل كأس الملك فريق الاتحاد السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعاون والاتحاد سيكونا على موعد مع حصد العديد من المكاسب حال تتويج ببطولة كأس الملك، عندما يلتقى الفريقان فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الملك فهد" الدولى.

وسيلعب الفائز ببطولة كأس الملك فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى ابطال اسيا، وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم على مشاركة الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى جدول الترتيب بجانب بطل كأس الملك فى البطولة القارية كما سيشارك فى بطولة كأس السوبر السعودى الذى ستقام بداية الموسم المقبل.

ولن تتوقف مكاسب بطل كأس الملك عند هذا الحد، حيث سيحصل على مكافآة مالية قدرها 10 ملايين ريال، وهى قيمة المكافأة المُقدمة من الاتحاد السعودى لبطل المسابقة المحلية.

وحجز الاتحاد مقعده فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على النصر بنتيجة 4 – 2 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما حقق التعاون فوزاً تاريخياً على الهلال بخماسية نظيفة.

ويتطلع الاتحاد لتعويض جماهيره عن الموسم المخيب للآمال بمسابقة الدوري السعودى والذى واجه من خلاله خطر الهبوط لدورى الدرجة الثانية بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما التعاون فيسعى لمواصلة مفاجآته بعدما تغلب على الهلال فى مباراتين خلال أسبوع واحد أحدهما فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين والأخرى فى مسابقة الدورى السعودى، وذلك بحصد الكأس للمرة الأولى فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة