اللجنة المنظمة تكشف رحلة تميمة بطولة أمم أفريقيا مصر 2019

الأحد، 19 مايو 2019 06:15 م
 اللجنة المنظمة تكشف رحلة تميمة بطولة أمم أفريقيا مصر 2019 الرئيس السيسى وهانى أبو ريدة
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت  اللجنة المنظمة، مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، عن تفاصيل رحلة عمل امتدت لشهور من أجل تقديم تميمة تليق بالبطولة التى تستقبلها مصر فى 2019.

وقالت  اللجنة المنظمة إن الوقت الضيق كان تحديا كبيرا أمام مصر فى كل ملفات استضافة البطولة، والتميمة لم تكن استثناء فى ذلك، مضيفا: "حين بدأنا العمل كان أمامنا عدد كبير من الملفات ووقتا قصيرا للإنجاز".

وأوضحت  اللجنة المنظمة: "عملنا بالتوازى بين ملف تطوير الاستادات وتجهيز ملاعب التدريب والفنادق واختيار المتطوعين وحفل سحب القرعة بكل تفاصيله وملفات التسويق والرعاية وتذاكر المباريات وبثها، والخطط الأمنية لحضورها وكل ما يخص بطولة هى الأضخم فى تاريخ القارة لمشاركة 24 فريقا فيها"، مضيفا: "بكل تأكيد التميمة كانت واحدة من الملفات المهمة لأنها وجه البطولة".

وسردت  اللجنة المنظمة كواليس إنتاج التميمة بين العمل مع شركة مصرية والسفر إلى إنجلترا، مؤكدا: "التميمة من تصميم شركة مصرية لم تتقاض أى أموال مقابل هذا العمل المهم، وذلك رغبة فى تقديم وجه جميل لمصر".

وتابع: "عملت الشركة على إنتاج تميمة فى وقت قياسى وبشكل احترافى يستحق الشكر والثناء من اللجنة المنظمة، وأضاف: "بعدها تحركنا إلى إنجلترا لإنتاج التميمة فى الشركة التى صممت تميمة كأس العالم 2018 وبطولة أمم أوروبا المقبلة".

وأكد فضل: "إنتاج التميمة على أفضل شكل كان أولوية للجنة المنظمة حتى تساعد فى تقديم صورة رائعة، مبهجة واحتفالية لمصر فى البطولة". وتحدث فضل عن بطل التميمة، شخصية توت التى تم اختيارها لتصبح تميمة البطولة.

وصرح: "توت طفل مصرى يحب كرة القدم، رسمنا شخصيته من الهوية المصرية بحيث يشبهنا تماما، ويعبر عن جيل جديد ويمثله ليمنحنا الأمل فى المستقبل"، وتابع: "اخترنا أن يكون بطلا صاحب سن صغيرة ليمثل الأجيال الجديدة ومستقبلها".

وأكد فضل: "فأحد أهم أهداف اللجنة المنظمة هى رسم مستقبل جميل، تقديم كوادر جديدة ومنح الملفات المهمة للشركات مصرية وتطوير بنية تحتية من استادات وملاعب تفيدنا لسنوات طويلة"، مضيفا: "نعمل على تقديم الأغنية الرسمية للبطولة مع شركة سينرجى بثلاث لغات وهم العربية والإنجليزية والفرنسية".

وأتم فضل: "الآن العمل يسير على تنفيذ باقى ملفات البطولة، لا يزال أمامنا الكثير من العمل والقليل من الوقت لكن كلنا ثقة فى قدرتنا على النجاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة