ليه البنات بتحب الرجل فوق الأربعين.. مرض نفسى اعرف أسبابه

الأحد، 19 مايو 2019 08:00 م
ليه البنات بتحب الرجل فوق الأربعين.. مرض نفسى اعرف أسبابه
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغرم الكثير من الفتيات في سن العشرينيات بحب الرجل في سن الأربعين، وترغب في الزواج منه، مؤكدة أن الأمان والسند معه هو فقط، فعند النظر حولنا نجد أن الكثير من الفتيات مررن ببعض الظروف النفسية المسببة لرغبتهن بالحب والزواج من رجل يكبرهن بكثير، وخلال هذا التقرير سنتعرف على السبب وراء هذا الأمر الذى يعد أحد الأمراض النفسية، وفقًا لموقع "psychologytoday".

نجد أن الكثير من الفتيات اللاتي يغرمن بالرجل الأربعيني ويعانين من بعض المشاكل النفسية، وهي السبب وراء الرغبة في هذا الارتباط بشكل كبير، ومنها التالي:

- موت الأب

تعد من أبرز الأسباب التي تجعل فتاة في بداية العمر تذهب للزواج من رجل يكبرها بسن كبير، ففقدان السن "الأب" يجعلها تسعي في الحصول على شخص مثيل بوالدها، وترغب في الحصول على حبه بشتي الطرق حتي تحصل على الإحساس بعدم فقدان الأب.

موت الاب
موت الاب

 

- عدم الإحساس بالأمان

الكثير من الفتيات اللاتي يرغبن في الزواج من الرجل الأربعيني ونجدها ترغب في الحصول على الأمان فربما عدم الاستقرار في الحياة أو الفشل في علاقة حب سابقة أو كثرة المشاكل في المنزل يتسبب في زرع هذا الشعور السيئ، وهذا هو السبب في البحث عن شخص يساعد في تعويض وزرع هذا الشعور مرة أخري داخل الشخص.

عدم الاحساس بالامان
عدم الاحساس بالامان

 

- الهروب من تحمل المسئولية

نجد أن بعض الفتيات يرغبن في الهروب من تحمل المسئولية ويسعين للحصول على رجل يتحمل هو جميع المسئوليات عنهن، وهذا لن تجده غير مع الرجل الأربعيني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

مدينه نصر

لا أوافق ابدا على هذا المقال لانى أحب الرجل الذى يسبقنى سنا ليس قليلا و لكن لا يوجد لدى اى سبب من الأسباب التى تم ذكرها ابدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة