حكاية قبعة محمد صلاح الجديدة ومانشستر سيتي على غلاف ميرور.. فيديو

الأحد، 19 مايو 2019 09:55 ص
حكاية قبعة محمد صلاح الجديدة ومانشستر سيتي على غلاف ميرور.. فيديو محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ الجميع بتداول صورة لغلاف صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تحمل صورة محمد صلاح عقب فوز مانشستر سيتي على واتفورد أمس بسداسية نظيفة وتتويجه بلقب كأس الاتحاد.

الغلاف الساخر المنسوب لصحيفة ميرور
الغلاف الساخر المنسوب لصحيفة ميرور

وجاء تصميم الغلاف غريباً بوجود صورة محمد صلاح بمساحة الصفحة الأولى بالكامل تقريباً، ومعها عنوان.. محمد صلاح: اشتريت قبعة جديدة.. بينما تواجدت صورة صغيرة لخبر تتويج مانشستر سيتى بلقب الكأس أعلى الصفحة بعنوان "سيتي يفوز بكأس ما".

ويرجع سبب هذا الغلاف الغريب إلى أحد مشجعى مانشستر سيتى الذى اقتحم مقصورة الصحفيين بملعب ويمبلى أمس واتهمهم بعدم الاهتمام بإنجازات فريقه والتركيز على كل كبيرة وصغيرة لمحمد صلاح نجم ليفربول.

وجاء الرد ساخرًا من أحد الجماهير بتصميم وهمى للغلاف بصورة قبعة محمد صلاح، وخبر مانشستر سيتى الصغير للسخرية من هجوم المشجع على الصحفيين، إلا أن الصحيفة نشرت خبر تتويج السيتى على الصفحة الرئيسية فى العدد الصادر صباح اليوم بصورة للكأس مع سترلينج وعنوان (6 ومانشستر سيتى.. ثلاثية تاريخية لأبطال جوارديولا"، ولم تذكر محمد صلاح.

غلاف صحيفة ميرور الحقيقي
غلاف صحيفة ميرور الحقيقي

وحقق فريق مانشستر سيتي إنجازا فريدا من نوعه بتتويجه بكل ألقاب المسابقات الإنجليزية التي أقيمت في موسم 2018/2019 ليصبح أول فريق في تاريخ إنجلترا يجمع بين لقب الدوري وكأس الاتحاد وكأس الرابطة وكأس السوبر في موسم واحد.

وافتتح مانشستر سيتي موسمه بلقب الدرع الخيرية بالفوز على تشيلسي 2/0، ثم كأس رابطة المحترفين على حساب تشيلسي أيضًا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وعزز تفوقه بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، وأخيرًا كأس الاتحاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة