خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

10 لاعبين على رادار كبار أوروبا فى انتقالات 2019

الأحد، 19 مايو 2019 03:00 ص
10 لاعبين على رادار كبار أوروبا فى انتقالات 2019 اياكس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

اقترب سوق الانتقالات الصيفية، وبدأت الأندية في أوروبا السعي نحو أهدافها لتدعيم الصفوف والاستعداد للموسم الجديد، وتراقب الأندية التي تُخطط للمستقبل على المدى البعيد، لضم النجوم الشباب الذين تألقوا مؤخرًا مع أنديتهم من جميع أنحاء القارة.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الضوء على 10 نجوم شباب بعمر الـ21 عاما أو أقل ويمكنهم الانتقال في الصيف:

ماتياس دي ليخت 
 

يُعد دي ليخت من أكثر اللاعبين، الذين تتصارع كبار الأندية على ضمه، بعدما نضج مع أياكس أمستردام ووصل مع الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج صاحب الـ19 عاما بجائزة الفتى الذهبي في ديسمبر الماضي، وشكل ثنائيا دفاعيا قويًا مع فيرجيل فان ديك في المنتخب الهولندي، واقترب برشلونة من ضم دي ليخت، حيث توصل لاتفاق بحسب بعض التقارير، على الرغم من إيقاف مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب 3 شهور، ما قد يؤخر الأمر.

نتيجة بحث الصور عن ماتياس دي ليخت

حسام عوار
 

وصفه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، حسام عوار لاعب خط وسط ليون بأنه "مذهل"، نظرًا لقدراته المميزة، وأظهر لاعب المنتخب الفرنسي تحت 21 عاما تألقه مع ليون ضد السيتيزنز بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم عوار بالانضمام لصفوف مانشستر سيتي في الصيف، بجانب وجود اهتمام من قبل ليفربول أيضًا.

نتيجة بحث الصور عن حسام عوار

جواو فليكس
 

يشتهر البرتغالي بأنه وريث النجم كريستيانو رونالدو، حيث جذب أنظار العديد من كبار أوروبا بموهبته وقدراته، مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي، وتبدأ المزايدة على ضمه بسعر 105 ملايين جنيه إسترليني.

وانضم فليكس لصفوف بنفيكا من خصمه بورتو في سن الـ15، حيث قرر النادي التخلي عنه لأنه صغير ونحيل جدًا.

نتيجة بحث الصور عن جواو فليكس

ألكسيس كلود موريس 
 

بعد أن اكتشف آرسنال الجوهرة ماتيو جيندوزي من لوريان الفرنسي الصيف الماضي، قد يعود هذا الصيف لضم صانع الألعاب المثير ألكسيس كلود موريس.

وسجل موريس 14 هدفا في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، ويُطلب النادي 10 ملايين يورو للتخلي عنه، ويواجه آرسنال منافسة من أندية بوروسيا مونشنجلادباخ وموناكو وآينتراخت فرانكفورت، وهي أندية قد تمنحه فرصة أكبر للمشاركة من آرسنال.

نتيجة بحث الصور عن ألكسيس كلود موريس

لوكا يوفيتش 
 

 

لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت بتسجيله 17 هدفًا في الدوري الألماني و 10 أهداف في الدوري الأوروبي، يعيش يوفيتش موسما مميزًا، ودفع النادي الألماني 7 ملايين يورو لضمه بشكل نهائي من بنفيكا، حيث كان يلعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ومن المحتمل أن يتم بيعه في الصيف مقابل ما لا يقل عن 10 أضعاف المبلغ المذكور سابقًا، حيث تتصارع أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد ومانشستر سيتي لضمه.

نتيجة بحث الصور عن لوكا يوفيتش

 

 

نيكولا ميلينكوفيتش
 

الدولي الصربي نيكولا ميلينكوفيتش لاعب فيورنتينا  لعب خلال موسمين أساسيًا مع فيورنتينا، ويمكنه اللعب في مركز الظهير، وارتبط اسمه بمانشستر يونايتد، لإعجاب أولي جونار سولسكاير مدرب الشياطين الحمر به.

وتشتعل المنافسة على المدافع الشاب، مع أتلتيكو مدريد، الذي وضعه كبديل خلفا لدييجو جودين الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم.

نتيجة بحث الصور عن نيكولا ميلينكوفيتش

إسماعيل سار 
 

قدم  السنغالي إسماعيل سار لاعب رين الفرنسى موسما مميزًا، وسجل 12 هدفا وصنع 11 أخرى، وقاد فريقه للتتويج بكأس فرنسا الشهر الماضي على حساب باريس سان جيرمان.

ولفت سار أنظار أوناي إيمري مدرب آرسنال، وبالفعل دخل النادي الإنجليزي في مفاوضات، لكن الصراع يشتعل باهتمام من ليستر سيتي وروما وإيه سي ميلان، حيث تبلغ قيمته الحالية 25 مليون جنيه إسترليني.

نتيجة بحث الصور عن إسماعيل سار

 


 

جيدسون فيرنانديز 
 

قدم فيرنانديز إضافة لخط وسط بنفيكا، بعد تصعيده للفريق الأول الصيف الماضي، وشارك في الدوري البرتغالي ودوري أبطال أوروبا لأول مرة.

وتسعى 3 أندية إنجليزية لضمه وهم توتنهام، مانشستر يونايتد وليفربول، وتصل قيمته إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

نتيجة بحث الصور عن جيدسون فيرنانديز

 

صامويل شوكويزي 
 

بعد فشل فيليب كوتينيو في إثبات قدراته مع برشلونة، وجه البلوجرانا بوصلته نحو النجم الشاب شوكويزي لاعب فياريال، والذي أصبح بديلا محتملا للبرازيلي.

ويملك النيجيري شرطا جزائيًا في عقده بقيمة 60 مليون يورو، وهو ليست لديه الكثير من الخبرات في الليجا، لكنه يُشارك على المستوى الدولي مع منتخب بلاده.

صورة ذات صلة

 

خافيير مبويامبا

وصف البعض خافيير مبويامبا لاعب ماستريخت الهولندى بأنه خليفة مواطنه فان دايك مدافع ليفربول القادم، ما يضع الكثير من الضغط على المدافع الشاب، والذي لفت انتباه عدد من الأندية الأوروبية.

ويضع تشيلسي اللاعب ضمن اهتماماته، بجانب رغبة ليفربول وبايرن ميونخ وبورتو في الظفر بخدماته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة