خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يرحل مودريتش عن ريال مدريد بعد المباراة رقم 200؟

الأحد، 19 مايو 2019 02:26 م
هل يرحل مودريتش عن ريال مدريد بعد المباراة رقم 200؟ لوكا مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل  الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد ، رقماً مميزاً مع الملكى، على الرغم من الخسارة ضد ريال بيتيس 0-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لوكا مودريتش وصل للمباراة رقم 200 مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني وذلك خلال موسمه السابع مع الملكي.

وكان لوكا مودريتش قد إنتقل إلى ريال مدريد في موسم 2012-2013 بناء على طلب من البرتغالي جوزيه مورينيو خلال ولايته السابقة مع الفريق، ومنذ ذلك الوقت وهو لاعباً أساسياً في صفوف الفريق.

ويبدو مصير الكرواتي غامضًا، حيث كشفت تقارير صحفية عن قرب رحيله عن ريال مدريد وأن مباراة اليوم ستكون الأخيرة لأفضل لاعب فى العالم 2018 الذى ارتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي.

 

وخلال الـ200 مباراة التى لعبها لوكا مودريتش مع ريال مدريد، حقق الكرواتى  134 انتصارًا و 32 تعادلاً و 34 هزيمة مسجلاً  12 هدفًا. 

وأنهى فريق ريال مدريد موسم كارثى فى الدورى الأسبانى بعد أن تلقى الخسارة الـ 12 فى مشوار المسابقة والتى أدت إلى تجميده فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 68 نقطة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة