خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

لعنات تطارد نجوم الكرة فى ملاعب أوروبا.. تشيلسي عقدة ميسي ورونالدو

الأحد، 19 مايو 2019 03:28 م
لعنات تطارد نجوم الكرة فى ملاعب أوروبا.. تشيلسي عقدة ميسي ورونالدو ميسي ورونالدو
كتب - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن عدداً كبيراً من نجوم كرة القدم هوايتهم المفضلة هى تسجيل الأهداف، ورغم أنهم لا يجدون أى صعوبة فى هز الشباك، مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، إلا أنهم اصطدموا ببعض الفرق التى استعصت شباكها عليهم، ولم تتلق منهم أى أهداف إلا بصعوبة بالغة.

وكان آخر هؤلاء النجوم هو ليونيل ميسى أيقونة برشلونة الإسبانى، الذى سجل أخيراً فى مرمى تشيلسى الإنجليزى، بعدما لعب 8 مباريات سابقة أمام البلوز بإجمالى 655 دقيقة دون أن يسجل أى أهداف، رغم أنه سدد 29 كرة على المرمى، ولكن دون جدوى.

ونجح ميسى أخيراً فى هز شباك تشيلسى ليمنح فريق تعادلاً ثميناً بنتيجة 1 / 1، فى مباراة الذهاب لدور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا بالموسم الماضى، لينضم لكتيبة من النجوم الكبار الذين وجدوا صعوبة كبيرة فى تسجيل الأهداف أمام فرق معينة، وبعدها سجل ميسي هدفين في مباراة الإياب.

كريستيانو رونالدو أمام تشيلسى (15 مباراة وهدف واحد)

رغم أن رونالدو لعب كثيراً أمام تشيلسى بإجمالى 15 مباراة نظراً لأنه كان لاعباً فى مانشستر يونايتد، إلا أنه لم يسجل أمام البلوز سوى هدف وحيد فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2008، ليسير على خطى ميسى، الذى وجد صعوبة كبيرة فى هز شباك الفريق اللندنى.

 

فرانشيسكو توتى أمام الأندية الإنجليزية (20 مباراة وهدفين)

ملك روما الذى يعد أعظم لاعب فى تاريخ فريق العاصمة الإيطالية حطم الكثير من الأرقام القياسية مع الجيالوروسى، ولكنه لم يسجل كثيراً أمام الفرق الإنجليزية، حيث اكتفى بهدفين فقط أمامهم فى 20 مباراة، بواقع 4 مباريات أمام كل من أرسنال، مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، ومباراتين أمام كل من ليفربول، مانشستر سيتى، نيوكاسل وتشيلى.

وسجل توتى هدفه الأول أمام أندية إنجلترا فى شباك نيوكاسل عام 1999 فى كأس الاتحاد الأوروبى، وكرر الأمر بعد 15 عاماً، حيث سجل فى شباك مانشستر سيتى عام 2014 بدورى أبطال أوروبا.

توتي
توتي

روبرت ليفاندوفسكى أمام بوروسيا مونشنجلادباخ (12 مباراة وهدف واحد)

ليفاندوفسكى اللاعب الذى استطاع أن يسجل 5 أهداف فى 9 دقائق فقط أمام فولفسبورج، لم يتمكن من تسجيل سوى هدفاً واحداً فقط فى شباك بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال 12 مباراة لعبها أمامه، وكان ذلك فى موسم 2012، عندما كان لاعباً فى بوروسيا دورتموند.

ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ

 

رونالدينيو أمام سلتيك (6 مباريات بدون أى هدف)

الساحر البرازيلى الذى أرهق كل من لعب أمامه بفضل مهاراته السحرية، والذى سجل فى شباك أكبر حراس المرمى فى العالم، فشل تماماً فى تسجيل أى هدف أمام سلتيك الأسكتلندى رغم أنه لعب أمامه 6 مباريات.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

زلاتان إبراهيموفيتش أمام ريال مدريد (7 مباريات وهدف واحد)

يعد إبراهيموفيتش من أبرز المهاجمين فى تاريخ كرة القدم العالمية، ورغم تسجيله أهدافاً رائعة أمام الكثير من الأندية نظراً لكثرة تنقلاته فى الدوريات الأوروبية، إلا أنه لم يسجل سوى هدفاً واحداً فقط أمام ريال مدريد.

إبرا لعب أمام الريال 7 مباريات، بواقع مباراتين مع باريس سان جيرمان، مباراتين مع ميلان، مباراتين مع يوفنتوس ومباراة واحدة مع برشلونة، وهى المباراة التى شهدت هدفه الوحيد أمام الريال ولكنه كان هدفاً مثيراً، حيث أنه نزل إلى أرض الملعب كبديل ليسجل هدف الفوز للبارسا فى كلاسيكو الأرض بموسم 2010.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة