زيدان بعد خسارة الريال ضد بيتيس: "انتهاء الموسم أفضل شىء حدث الآن"

الأحد، 19 مايو 2019 03:56 م
زيدان بعد خسارة الريال ضد بيتيس: "انتهاء الموسم أفضل شىء حدث الآن" زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد أن أفضل شيء حدث حالياً هو إنتهاء الموسم الحالى، تعليقاً على الخسارة التى تلقاها النادي الملكى 0-2 امام ريال بيتيس فى اللقاء الذى جمع الفريقين ظهر اليوم،الاحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ختام منافسات الدورى الأسباني "الليجا".

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: "أفضل شيء حدث حالياً هو أن الموسم إنتهى على أرض الملعب، الفريق يحاول ولكن لا يستطيع، لا يمكن أن ننسى هذا الموسم، يجب أن لا ننساه لنحاول أن نتطور وأن نكون أفضل الموسم القادم".

وحول سؤاله عن مصيره الجناح الويلزي جاريث بيل والحارس كيلور نافاس علق زيدان قائلاً: "لا أعلم، سنرى ما سيحدث، أنا آسف لأنني لم أُشرك بيل اليوم ولكن أنا المدرب وأنا اتخذ القرارات حسب ما أرى من اللاعبين بشكلٍ يومي وحسب حاجتنا في المباراة".  

وأضاف: "بيل حقق الكثير من الأمور في الماضي ولكن أنا لا أُشرك لاعباً من أجل ماضيه، نحن نفكر بالحاضر والمستقبل وليس الماضي، الجميع رأى ما قمت بعمله حتى الأن وبيل لم يلعب لأن هناك لاعبين آخرين يلعبون".

وأوضح المدرب الفرنسى قائلاً، "لا اعلم ما الذي سيحدث لنافاس، هو قدم اداءً جيداً والجميع كان سعيدون بذلك، سنرى ماذا سيحدث، في الموسم القادم سنقوم بعمل بعض التغييرات ولكن لن نقوم بتغيير الفريق بالكامل".

واختتم مدرب الملكى تصريحاته قائلاً، "لقد عدت بالوقت المناسب، نحتاج للوقت من أجل التحضير للموسم القادم، هناك مشروع جديد وهناك ثقة بي والآن حان وقت العمل، نريد تغيير بعض الأمور في قائمة الفريق وسنقوم بعمل ذلك".

وأنهى فريق ريال مدريد موسم الدورى الأسبانى بطريقة سيئة عقب الخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 وإحتلال فى المركز الثالث بجدول مسابقة الليجا برصيد 68 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة