خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دورتموند وليفربول أبرز ضحايا ديربيات غيرت مسار بطولات 2019.. فيديو

الأحد، 19 مايو 2019 07:30 م
دورتموند وليفربول أبرز ضحايا ديربيات غيرت مسار بطولات 2019.. فيديو مباراة يوفنتوس ونابولى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على معظم مسابقات الدوري في العالم وتم التعرف على هوية أبطال الدوريات الأوروبية والعربية لعام 2019.

ولعبت مباريات الكلاسيكو دوراً حاسماً في تحديد هوية أبطال الدوريات الأوروبية والعربية لعام 2019، وهو الأمر الذي يتناوله التقرير التالي..


نابولي ضد يوفنتوس

قضى يوفنتوس على أحلام نابولى في الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما في الثالث من مارس الماضي بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ونجح يوفنتوس في توسيع الفارق مع مطارده المباشر نابولي إلى 16 نقطة، وهو الانتصار الذي منح اليوفي لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي.

 

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني "إكلينيكياً" لصالحه بعدما تغلب على مطارده المباشر أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فى الثالث من أبريل الماضي بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة "الليجا".

ورفع برشلونة رصيده في ذلك الوقت إلى 73 نقطة في صدارة الدوري الإسباني متفوقاً على اتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة كاملة ليؤمن الفريق الكتالوني الصدارة لصالحه.

 

النصر ضد الهلال

في التاسع والعشرين من مارس الماضي، حقق النصر فوزاً غالياً على الهلال بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الملك فهد" الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ونجح النصر في انتزاع صدارة الدوري السعودي من الهلال عقب هذا الإنتصار بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 58 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة.

مباراة الديربى بين النصر والهلال كانت "نقطة التحول" فى تحديد بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، جيث ظل الهلال متصدراً للمسابقة لعدة جولات وتفوق في وقت ما على النصر بفارق 8 نقاط، قبل أن ينتزع النصر الصدارة ويجعل الفارق نقطة حتى نهاية المسابقة.

 

بايرن ميونخ ضد دورتموند

في السابع من أبريل الماضي تغلب بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند بخماسية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الدوري الالماني "البوندزليجا".

ونجح بايرن ميونخ في إستعادة صدارة الدوري الالماني عقب هذا الانتصار، بعدما تفوق على بوروسيا دورتموند بفارق نقطة واحدة، ليتمكن العملاق البافاري في نهاية المطاف من حصد اللقب للمرة السابعة على التوالي.

 

مانشستر سيتي ضد ليفربول

فى الثالث من يناير الماضي، أنعش مانشستر سيتي آماله في حصد لقب الدوري الانجليزي بعدما تغلب على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح مانشستر سيتي في إلحاق الهزيمة الاولى والوحيدة بنادي ليفربول بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي، رافعاً رصيده إلى خمسين نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف ليفربول "المتصدر" في ذلك الوقت.

وكان فوز مانشستر سيتي على ليفربول بداية النهاية لحلم "الريدز" في حصد لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، في ظل "نزيف النقاط" الذي أصاب الفريق بعد ذلك، لينجح الفريق السماوي في خطف اللقب بفارق نقطة واحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة