خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يتسلح بثنائية علاء وعبد الغنى فى مواجهة نهضة بركان بذهاب نهائى الكونفدرالية.. جروس يفضل قيادة "زيزو" الجبهة اليمنى للتغطية مع النقاز.. السعيد فى قيادة الهجوم مع كهربا وأوباما.. والدكة بدون حارس

الأحد، 19 مايو 2019 10:16 م
الزمالك يتسلح بثنائية علاء وعبد الغنى فى مواجهة نهضة بركان بذهاب نهائى الكونفدرالية.. جروس يفضل قيادة "زيزو" الجبهة اليمنى للتغطية مع النقاز.. السعيد فى قيادة الهجوم مع كهربا وأوباما.. والدكة بدون حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الزمالك تحد صعب عندما يحل ضيفاً على نهضة بركان المغربى، فى الثانية عشر من منتصف الليل الأحد، فى ذهاب نهائى بطولة الكونفدرالية وذلك على الملعب البلدى ببركان وسط حضور ما يزيد عن 10 آلاف مشجع فى أجواء حماسية كبيرة نحو سعى الفريقان لحصد لقبهم الأول فى الكونفدرالية وفضل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك دخول المواجهة بتشكيلة متوازنة للخروج بنتيجة إيجابية تسهل المأمورية قبل لقاء العودة المقرر إقامته يوم الأحد القادم على استاد برج العرب ونستعرض من خلال التقرير التالى التشكيلة البيضاء.

جروس

الزمالك يتسلح بثنائية "علاء وعبد الغنى"

فضل السويسرى كريستيان جروس الاعتماد على الثنائى محمود علاء ومحمد عبد الغنى لقيادة خط دفاع الفريق الأبيض أمام الحارس عمر صلاح وذلك حرصاً على سلامة محمود حمدى الونش العائد من إصابة فى الأنف حيث فاضل السويسرى جروس بينه وبين عبد الغنى إلا إنه فى النهاية استقر على الدفع بالأخير لتجنب المجازفة بالونش خاصة إن عبد الغنى ظهر بصورة متميزة فى المباريات التى شارك فيها كأساسى مع الفريق هذا الموسم.

النقاز وعبد الله جمعة لقيادة الجبهتين

فيما يعتمد المدير الفنى للزمالك على الثنائى حمدى النقاز لقيادة الجبهة اليمنى وعبد الله جمعة فى قيادة الجبهة اليسرى ومنح الثنائى تعليمات بالتوازن بين أدوارهما الدفاعية والهجومية مشدداً بأهمية الشق الدفاعى فى مباراة اليوم مع المعاونة الهجومية دون المجازفة بترك مساحات يستغلها المنافس.

النقاز

طارق حامد وعبد العزيز فى الوسط

ويقود الثنائى طارق حامد ومحمود عبد العزيز، خط وسط الزمالك أمام نهضة بركان وهي التركيبة المعتادة للأبيض فى هذا الخط منذ إصابة الدولى التونسى فرجانى ساسى حيث يعتمد السويسرى جروس على محمود عبد العزيز بجوار طارق حامد لقيادة خط الوسط ومنحهما أدوار خاصة بالتغطية الدفاعية حال تقدم أياً من الظهيرين سواء النقاز أو عبد الله جمعة.

زيزو يؤمن جبهة النقاز دفاعياً

بينما فضل جروس تواجد أحمد سيد زيزو فى مركز الجناح الأيمن على حساب إبراهيم حسن فى تشكيلة اليوم وذلك لتأمين تلك الجبهة من الناحية الدفاعية حيث يجيد زيزو الأدوار الدفاعية بصورة أفضل من إبراهيم حسن.

زيزو

كهربا وأوباما وعمر السعيد فى الهجوم

واعتمد المدير الفنى للزمالك على قوته الضاربة الأساسية طوال المشاركات الماضية حيث سيقود الثلاثى أوباما وكهربا وعمر السعيد خط الهجوم ويعول عليهم السويسرى كريستيان جروس لخطف هدفا يسهل من مأمورية أبناء ميت عقبة فى المباراة.

مقاعد بدلاء الزمالك بدون حارس

واستبعد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، عماد السيد للإصابة وكلا من محمد حسن وأحمد مدبولى ومحمد عبد السلام للرؤية الفنية من قائمة مواجهة نهضة بركان وبذلك ستكون مقاعد بدلاء الزمالك كالتالى:"حازم إمام - أيمن حفني - بهاء مجدي - إبراهيم حسن - حميد أحداد - محمد إبراهيم - محمود الونش".
 
وبذلك لن يكون هناك حارس للأبيض على مقاعد البدلاء لرفض محمد أسامة طبيب الفريق فك جبيرة يد عماد السيد حرصا على سلامته حيث تم استبعاده من المباراة ويغيب جنش عن الفريق أيضا للإيقاف.
 
عماد السيد
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة