خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الخريطة الكاملة لتصفح موقع "تذكرتى" لتتمكن بسهولة من حجز تذاكر أمم أفريقيا.. فى 10 دقائق يمكنك الحجز لك ولأسرتك.. الموقع متوفر بـ3 لغات وتستطيع من خلاله حضور كافة المباريات.. وتوفير خدمة توصيل التذاكر للمنازل

الأحد، 19 مايو 2019 01:47 م
الخريطة الكاملة لتصفح موقع "تذكرتى" لتتمكن بسهولة من حجز تذاكر أمم أفريقيا.. فى 10 دقائق يمكنك الحجز لك ولأسرتك.. الموقع متوفر بـ3 لغات وتستطيع من خلاله حضور كافة المباريات.. وتوفير خدمة توصيل التذاكر للمنازل موقع تذكرتى لحجز تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية، فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، وذلك بعد اختيارها من قبل لجنة CAF التنفيذية لتكون الدولة المضيفة للمسابقة، بعد تعذر الكاميرون عن استضافتها.

 

حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على التسهيل على كافة المشجعين، وذلك بتدشين موقع "تذكرتى" لحجز التذاكر للمشجعين من مختلف الجنسيات، المتوقع حضورها للمباريات، والتى تقام فى 6 استادات، وهم "استاد القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، السويس، الإسماعيلية، والإسكندرية".

 

WhatsApp Image 2019-05-19 at 12.48.47 (2)

 

ويتميز موقع www.tazkarti.com بالسهولة فى التصفح بشكل كامل، حيث يعرض الموقع بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية، ويعتبر نظام "تذكرتي "هو طريقك للاستمتاع ببطولة كأس الأمم الإفريقية توتال – مصر 2019 من الاستاد، حيث يعد تذكرتي هو بوابة إلكترونية يستطيع من خلالها المشجعون تسجيل بياناتهم حتى يمكنهم الحصول على بطاقة المشجع الخاصة بكل منهم، والتي باستخدامها يمكنهم شراء التذاكر وحضور المباريات.

22
موقع تذكرتى
1
موقع تذكرتى لحجز تذاكر كأس الأمم الإفريقية

 

ويجب أن يتقدم المشجعون للحصول على بطاقة المشجع حتى يتمكنوا من حجز التذاكر وحضور المباريات، وبطاقة المشجع هي بطاقة خاصة تستخدم في التعرف على المشجع الذى قام بالتسجيل في نظام تذكرتي وعلى الموقع الخاص www.tazkarti.com.

 

بطاقة المشجع لايمكن استلامها إلا بعد شراء تذكرتك الأولى، كي تتمكن من الحصول على بطاقة المشجع الخاصة بك يجب أن تقوم أولًا بشراء تذكرة، وبعد ذلك يمكنك استلام بطاقة المشجع الخاصة بك مع تذكرتك من أي منفذ معتمد.

 

 يمكن استلام بطاقة المشجع الخاصة بك بنفس الطريقة التي اخترتها لاستلام التذاكر الخاصة بك،  ففي حالة اختيار خدمة توصيل التذاكر، سيتم إرسال بطاقة المشجع الخاصة بك معها.

2
الخطوة الأولى تحديد الجنسية لاستكمال الإجراءات

 

في حالة فقدان بطاقة المشجع الخاصة بك، يمكنك إعادة طباعتها مرة واحدة فقط من أحد منافذ البيع المعتمدة لدينا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي السارية أو جواز سفرك الساري.

 

ويمكن تفويض شخص آخر لاستلام بطاقة المشجع الخاصة بك من منافذ الخدمة المعتمدة، سواء كان هذا الشخص مشجع معتمد أم لا، لاحظ أنه يجب أن تقوم بشراء تذكرة واحدة على الأقل حتى يمكنك الحصول على بطاقة المشجع الخاصة بك.

 

بعد دخولك مرحلة التسجيل للحاصلين على الجنسية المصرية، يجب أن يكون عمرك أكبر من 16 عامًا، وإرفاق صورة شخصية بخلفية بيضاء، وأن يكون لديك بطاقة رقم قومي سارية، وهاتف محمول.

3
تسجيل بطاقات المشجعين للحصول على التذاكر

وإذا كنت لاتحمل الجنسية المصرية، فيجب أن يتوفر لديك يجب أن يكون لديك جواز سفر سارى، وإرفاق صورة شخصية بخلفية بيضاء، ويجب أن يكون لديك بريد إلكترونى.

 

4
يجب توفر رقم محمول للتحقق من البيانات

 

اضغط على كلمة "استكمال"، ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية طبقا لبطاقة الرقم القومي الخاصة بك وطبقا لشهادة ميلادك، ثم اضغط استكمال، ثم قم بإرفاق صورة للوجه الأمامي لبطاقة الرقم القومي وصورة شخصية لك، علما بأن صورتك الشخصية سيتم طباعتها على بطاقة المشجع الخاصة بك.

 

في حالة ثبوت صحة البيانات، يتم إرسال طلب التسجيل للجهات المختصة لمراجعته، في حالة قبول الطلب، يتم إرسال رسالة لبريدك الإلكتروني ورسالة قصيرة SMS لهاتفك المحمول بها رقم المشجع الخاص بك وكلمة المرور حتى يمكنك تسجيل الدخول لحسابك والحصول على بطاقة المشجع الخاصة بك، وهكذا يمكنك حجز تذاكر للمباريات التي تريد حضورها.

 

يتوفر فى موقع www.tazkarti.com، خانة للاستعلام عن الطلب، تقوم فيها بادخال رقم الطلب، وأدخل آخر 4 أرقام من رقمك القومي أو رقم جواز السفر إن كنت لا تحمل الجنسية المصرية، واضغط تحقق من حالة الطلب، وقم بتعديل بيانات الطلب كما هو مطلوب، ثم اضغط استكمال، حيث يتم إرسال الطلب للمراجعة مرة أخرى، لاحظ أنه في حالة رفض الطلب لثلاث مرات، يتم حظر رقمك القومي أو رقم جواز السفر.

 

بعد استلام رقم المشجع الخاص بك، استخدمه وكلمة المرور لتسجيل الدخول في نظام تذكرتي لبدء رحلتك للاستمتاع ببطولة كأس الأمم الإفريقية توتال - مصر 2019، ويجب بعد تسجيل الدخول لأول مرة، إنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك مع إدخال بعض البيانات الإضافية، وبعد ذلك يمكنك إضافة مرافقين وحجز تذاكر لحضور المباريات.

9
للاستعلام عن الطلب بعد التسجيل

 

فى حالة نسيان كلمة المرو يمكنك إما الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 15355، أو يمكنك طلب كلمة مرور جديدة لاستخدامها في تسجيل الدخول لحسابك.

7
لدخول الموقع بعد التسجيل

ولطلب كلمة مرور جديدة، اضغط دخول، ثم انقر نسيت كلمة المرور، وأدخل رقم المشجع الخاص بك، وآخر 4 أرقام من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر،وحدد خانة الاختيار لتأكيد أنك لست إنسانًا آليًا، واختر الصور المطلوبة، واضغط إعادة تعيين كلمة المرور، يتم إرسال كلمة مرور جديدة إليك سواء عن طريق رسالة لبريدك الإلكتروني أو رسالة قصيرة SMS لهاتفك المحمول، واستخدم كلمة المرور الجديدة لتسجيل الدخول لحسابك.

 

إذا أردت إحضار عائلتك لمشاهدة المباراة، فكل فرد من أفراد العائلة يزيد عمره عن 16 عامًا يجب أن يقوم بتسجيل طلب للحصول على بطاقة المشجع الخاصة به، وبعد الموافقة على طلبه وحصوله على رقم المشجع الخاص به، يمكنك حجز تذكرة له، أما من تتراوح أعمارهم بين 3 و 16 عامًا، فيمكنك إضافتهم كمرافقين في الحساب الخاص بك، ويمكنك حجز تذاكر لهم.

5
لشراء التذاكر بعد التسجيل

 

يمكنك استلام تذاكرك فقط في حالة إنهاء عملية الدفع سواء عن طريق شبكة خدمات فوري أو عن طريق البطاقة الائتمانية بعد الدفع، لديك خياران لاستلام تذاكرك، يمكنك استلام التذاكر الخاصة بك من أي منفذ معتمد، وفي حالة اختيار خدمة التوصيل عند استكمال عملية الدفع، يتم توصيل تذاكرك إليك خلال 5 إلى 10 أيام عمل، ويمكنك نقل أو تحويل تذكرتك إلى مشجع آخر مسجل إذا لم يكن لهذا المشجع تذكرة لنفس المباراة.

6
موعد المباريات والتسجيل للحضور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة