أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نهاية إعارته للاتفاق السعودي هل يرفع مارسيلو شعار "لقد وقعنا فى الفخ" مع الأهلى؟.. "أحد" ينهى موسم مؤمن زكريا بعد فسخ العقد.. أحمد الشيخ نزيل دائم على الدكة.. عمرو جمال خارج الحسابات وعمرو بركات آخر الضحايا

السبت، 18 مايو 2019 06:00 م
بعد نهاية إعارته للاتفاق السعودي هل يرفع مارسيلو شعار "لقد وقعنا فى الفخ" مع الأهلى؟.. "أحد" ينهى موسم مؤمن زكريا بعد فسخ العقد.. أحمد الشيخ نزيل دائم على الدكة.. عمرو جمال خارج الحسابات وعمرو بركات آخر الضحايا حسين السيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لقد وقعنا فى الفخ".. أصبح هذا الشعار الأنسب لحسين السيد، ظهير أيسر النادى الأهلي العائد إلى صفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته إلى الاتفاق السعودى، الذى كان قد تعاقد مع لاعب القلعة الحمراء لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

حسين السيد شارك فى 34 مباراة مع الاتفاق بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفاً وحيداً، وبات ينتظر مصيراً مجهولاً بعد عودته للأهلي، فى الوقت الذى يحجز على معلول مكاناً أساسياً فى تشكيل الأحمر، لا يجرؤ أحد على الاقتراب منه، كما أن محمود وحيد يقاتل للحصول على فرصة، فى الوقت الذي يستعين فيه الأوروجويانى مارتن لاسارتي بأيمن أشرف فى هذا المركز فى حال استبعاد الدولى التونسى من التشكيل.

أكثر من ضحية عادت من الإعارة لتواجه مصيراً مجهولاً فى الأهلي، يسعى حسين السيد لتجنبه، نعرضهم فى السطور التالية..

"أحد" ينهى موسم مؤمن زكريا بعد فسخ التعاقد
 

انتهى موسم مؤمن زكريا، صانع ألعاب النادى الأهلي، قبل أن يبدأ، بعدما رحل مؤمن إلى نادى أحد السعودى فى الميركاتو الشتوى الماضى، باحثاً عن فرصة للمشاركة بعد تجميده على الدكة الحمراء.

مؤمن زكريا لم يحصل على فرصة ولكن تم فسخ التعاقد بالتراضى بين اللاعب وفريقه الجديد، ليعود بعدها إلى الأهلي بعد غلق فترة القيد ويصبح خارج قائمة الفريق، وفى موسم كامل لم يشارك مؤمن سوى فى 6 مباريات فقط سجل خلالها هدفاً وحيداً.

أحمد الشيخ نزيل دائم على الدكة
 

بعد انتهاء إعارته إلى الاتفاق السعودى بداية الموسم الجارى، عاد أحمد الشيخ هداف الدورى السابق إلى النادى الأهلي أملاً فى الحصول على فرصة للمشاركة مع الأهلى، إلا أن الشيخ ظل حبيساً لدكة البدلاء ولم يشارك سوى فى 9 مباريات فقط سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً وحيداً فى معدل دقائق لعب لم يتجاوز 626 دقيقة.

عمرو جمال خارج الحسابات
 

فى بداية الموسم الجارى أيضاً عاد عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى فريق هلسنكى الفنلندى، إلا أن مهاجم القلعة الحمراء ظل خارج قائمة الفريق ولم يشارك فى أى مباراة على الإطلاق، وعندما أتيحت الفرصة لقيده بقائمة الأهلي فى يناير الماضى تعرض لإصابة جعلته خارج الحسابات حتى نهاية الموسم.

عمرو بركات ضحية أخيرة
 

بعد انتهاء إعارته إلى فريق الشباب السعودى عاد عمرو بركات، صانع ألعاب الأهلي، إلى القلعة الحمراء إلا أنه ظل حبيساً للدكة ليخرج فى الميركاتو الشتوى الماضى على سبيل الإعارة إلى فريق سموحة السكندرى، إلا أنه لم يحظى بفرصة المشاركة أيضاً فلم يلعب سوى 7 مباريات صنع خلالها هدفاً وحيداً ولم يسجل أى أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة