خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مسلسلات رمضان الحلقة الـ12.. حبس محمد رمضان ووفاة والد حلا شيحا فى "زلزال".. مصطفى شعبان يتهم البزاوى بتوريطه فى "أبو جبل".. وإدوارد يكتشف خيانة زوجته نورهان فى "علامة استفهام".. والشرطة تعلم بمكان ياسر جلال

السبت، 18 مايو 2019 02:20 م
مسلسلات رمضان الحلقة الـ12.. حبس محمد رمضان ووفاة والد حلا شيحا فى "زلزال".. مصطفى شعبان يتهم البزاوى بتوريطه فى "أبو جبل".. وإدوارد يكتشف خيانة زوجته نورهان فى "علامة استفهام".. والشرطة تعلم بمكان ياسر جلال مسلسلات رمضان
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقات الـ12 من دراما رمضان العديد من الأحداث المشوقة التى جعلت الجمهور يترقب أكثر ما هو قادم بعدما انكشفت ألغاز جديدة فى مسلسلات، بينما اشتعلت أحداث فى أعمال أخرى ما ينبأ عن حلقات قادمة أقوى بكثير، خاصة أن كل مسلسل من مسلسلات رمضان يضم العديد من الخيوط الدرامية الجذابة.

 

مسلسل أبو جبل

تستمر الأحداث وتتكشف بعض الحقائق فى الحلقة 12 من مسلسل "أبو جبل" ويستمر مصطفى شعبان (حسن أبو جبل) فى مساعدة أشقائه وعدم التخلى عنهم، برغم ما يناله منهم من أذى وحقد.

يذهب (حسن) مصطفى شعبان لوالد حبيبة شقيقه رزق، ولقن سائقه الخاص علقة ساخنة، ووجه له رسالة شديدة اللهجة بسبب ضرب شقيقه على يد رجاله، والنيابة تأمر بتجديد حبس (شعبان) أحمد حبشى 45 يوما، إذ أن المحامى أكد لحسن أن الأمر أصبح معقدا والأدلة ضد شعبان.

كما تلقى الشرطة القبض على (سعد) دياب لإمضائه شيكات بدون رصيد لحماه محمود البزاوى، حيث إن حماه قدم الشيكات للنيابة للضغط على حسن حتى يتنازل له عن الشركة.

وتنتهى الحلقة بتنازل (وجيه) محمود البزاوى عن المحضر، وبعد خروج سعد من السجن يذهب لحسن ليحصل منه على التنازل، ليفاجئه حسن بسؤال "ليه حطيت المفتاح لشعبان؟" ليوجه له اتهاما من ذلك السؤال بطريقة مباشرة.

 

مسلسل زلزال

أحداث جديدة من مسلسل "زلزال"، للنجم محمد رمضان فى الحلقة الـ12، المذاع على قناة DMC بإهانة محمد رمضان "زلزال" من "خليل بيه" ماجد المصرى، والسخرية منه أمام حبيبته "أمل"، وحاول الأستاذ "زهدى"، أحمد صيام معاتبة "خليل بيه" بعد إهانتهم، مؤكداً أن الذى يتصرف بهذا الشكل يكون عنده نقص كبير فقام زوج ابنته عضو مجلس الشعب "قاسم صفوان"، ويجسده الفنان محمد سليمان بمهاجمته وصفعه بالقلم على وجهه ليرد عليه "زلزال" محمد رمضان بنفس القلم.

وتوالت الأحداث بحبس محمد رمضان فى قسم العياط، وقام رجال "خليل" بضربه داخل الحجز وشاهده "محرم" والد "صافيا" حلا شيحة، واتهمه عضو مجلس النواب وخليل بتهمة السب والقذف وحمله لسلاح أبيض، وحاول "غبريال" اللجوء إلى "خليل" لكى يسامح "زلزال"، خاصة أنه يدخل على فترة امتحانات ورفض "خليل" طلب غبريال، وأكد عليه أنه ينوى أن يقضى عليه بشكل نهائى.

ومن ناحية أخرى روى "محرم" لـ"زلزال" سبب دخوله السجن بأن "وردة" البلطجى بعد ما رفضته ابنته "صافى"، خطّط له لكى ينتقم منها، ودبر له فخّا دخل به الحجز بعد ما ضربته "صافيا" داخل الموقف أمام الجميع، وقام صاحب المحل الذى يستأجره "زلزال" برمى فراشته فى الشارع وأخذها صديقه حسيب إلى منزله.

واستسلمت "أمل" هنادى للأمر الواقع وقالت لوالدها "خليل" إنها موافقة على الزواج من "عبد الحليم" لكن اشترطت عليه أن يخرج "زلزال" من الحجز وتركته يفكر فى هذا الأمر، ومرض "محرم" داخل الحجز حتى توفى، ووصاه بأن يأخذ جمعيته من "كرم البقال"، لكى يسدد ديونه، وباقى الجمعية يردها لابنته صافيا وزوجته.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا .

 

مسلسل علامة استفهام

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "علامة استفهام" أحداثا جديدة، خاصة بعد قراءة "سامح" هيثم أحمد زكى الطبيب النفسى لأجندة الملحوظات التى كتبها "طارق" علوانى" إدوارد، والذى كان يعالج "نوح الشواف" محمد رجب قبل ظهوره كشخص متوفى منذ بداية أحداث المسلسل، رغم ظهوره بالحلقة السابقة بأنه على قيد الحياة دون أن يعلم أحد.

واكتشف "سامح" أنه أثناء إحدى جلسات "طارق" مع "نوح" كان يخبره بمعرفته لخيانة زوجته "هيمت" نورهان مع "محمود" عماد رشاد رئيس المستشفى التى يعمل بها، خاصة بعد رؤيته لهما بنزولهما سويا من أحد العقارات، وسأل حارس هذا العقار ليقول له إنه لا علم له لكن كل الشقق هنا مفروشة، الأمر الذى صدم "سامح" بعد معرفته لهذا الخبر الصادم.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة، cbc ،ON E ،Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.

 

مسلسل لمس أكتاف

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "لمس أكتاف" بطولة النجم ياسر جلال ‏بجلسة جمعت حمزة "فتحى عبد الوهاب"، وشحاتة "مجدى ‏فكرى"، ورفض الأخير وجود أدهم فى منطقة السحر ومعرفة ‏الشرطة بمكانه، لكن حمزة يطمئنه وقال له إن الشرطة لن تتوقع ‏وجود أدهم فى منطقة السحر.‏

وأرسل منجى "شريف دسوقى" رسالة لزوجة حمزة "فتحى عبد ‏الوهاب" يهددها بإخبار زوجها بأنها خططت ليقع تحت يد ‏الشرطة، وأنه علم بخيانته وسيخبره أن كل ما قام به ضده كان من ‏تخطيطها لأنها تعتقد أنه السبب فى موت والدها وسرق أمواله.

وطلبت غادة "إيمان العاصى" من شقيقها حمزة مغادرة منزل ‏عايدة "حنان مطاوع" لوجود مشاكل بينهما، لكن حمزة يرفض ‏مغادرتها فى الوقت الحالى.‏

وعلمت الشرطة مكان اختباء أدهم، وذلك بعد القبض على أحد ‏المتورطين فى تهريبه من السجن، وأكد الضابط علاء الطيب أن ‏أدهم سيكون فى السجن بعد أقل من 24 ساعة، فهل تقبض عليه؟ ‏هذا ما ستكشف عنه الحلقة 13.‏

 

مسلسل حكايتى

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل حكايتى بعدما التقت داليدا بشقيقها حسام "إسلام جمال"، فى شوارع الإسكندرية وتحاول الهرب منه، وتقوم بالاختباء بين صخورالبحر ويتبعها حسام لكنه لم يتمكن من العثورعليها.

ويذهب أدهم "أحمد حاتم" إلى أتيليه فريدة عسل "وفاء عامر"، للسؤال عن داليدا لكن فريدة تنكر وجودها وتطلب منه رقم تليفونه للتواصل معه من خلاله إذا ما عثرت عليها.

والتقت داليدا بـ على أحمد صلاح حسنى بعد أن وافقت على طلبه بتناول الغداء معه فى أحد المطاعم، وتتحدث معه عن مشكلاتها، ويحاول تقديم المساعدة لحمياتها لكنها ترفض وتصر على عدم  تدخله فى مشكلاتها.

وفى نهاية الحلقة، تتوجه داليدا لفريدة لسؤالها عما إذا كانت ستشترك فى المسابقة بفستانها الذى صنعته، وطلب داليدا بوضع اسمها بعد اسم فريدة فى المسابقة كونها هى التى صممت الفستان، وترفض فريدة نهائيا عدم وضع اسمها معها فى المسابقة

مسلسل "حكايتى" يعرض على قنوات CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

 

مسلسل ابن اصول

توالت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "ابن اصول" العديد من الأحداث الدرامية خلال الحلقة، حيث بدأت بإضطرار الأطباء لإجهاض طفل نعمة (أيتن عامر) من هشام ( حمادة هلال) لإيقاف النزيف التي تعرضت له بعدما وجدت أخوها يسرق ذهبها ولم تتمكن من إيقافه ليطرحها أرضا تذهب للمستشفى، وهو ما جعلها تخبئ الأمر عن زوجها كما هددت أخوها بأنه حالة عدم إرجاع الذهب ستبلغ عنه الشرطة.

على جانب آخر زاد الخلاف أكثر بين رحمة زوجة هشام وصولا أمه انتهي بطرد الأخيرة لأم زوجة ابنها من الفيلا ما ترتب عليه سخونة فى الأحداث نتج عنها قيام رحمة بدفع حماتها لتقع على الأرض

وتتعرض لمزق بسيط فى كتفها، ومع ازدياد حدة الخلاف اشترطت رحمة العيش في منزل بعيداً عن حماتها مقابل صلحها وهو ما رفضه هشام نهائياً.

كما وعد هشام صديقه شريف (إسلام إبراهيم) بأنه سيكفل بعملية والدته، وعلى جانب آخر اتضح غيرة صولا على مصمم الأزياء بشدة إثر قرارها بتصفية أعمالها معه بسبب وجود فتاة لبنانية عنده فى منزله.

 

مسلسل البرنسيسة بيسة

تبدأ أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذى يعرض على قناة الحياة، بطلب "شويكار" – بوسى من بيسة ترك المدرسة لكنها ترفض، ويتم تقسيم الأرض المبنى عليها المدرسة وأيضا المدرسين والتلاميذ ليكون نصف المدرسة تحت إدارة بيسة والنصف الثانى تحت إدارة شويكار ويحدث أول صدام بينهما فى طابور الصباح بعد تقسيم المدرسة والتلاميذ الى نصفين.

يعود "مرعى" حجاج عبد العظيم الى الحارة يجد الكل يناديه بالحرامى بعد اذاعة سكسكة أمره بين أهالى الحارة، يحضر أهالى التلاميذ إلى المدرسة للشكوى من ما وصلت إليه المدرسة، لتدخل بيسة على الأهالى نقل أبنائهم الى النصف الثانى من المدرسة والذى تديره وبنصف المصاريف 60 ألف جنيه وبالفعل يوافق بعض الآباء على العرض.

ترسل بيسة مأمون إلى هيصة "ضياء الميرغنى" متعهد الأفراح لاستعارة كراسى منه وتشغليها فى المدرسة، كما تفكر بيسة فى جمع أموال وإعطائها لشويكار وشراء نصيبها فى المدرسة لكن الأمر صعب، وفى نهاية الحلقة تظهر سكسكة وتمسك مرعى بعد هروبه منها فى الحلقة الماضية عندما وجدته فى غرفتها يحاول سرقة شيا مل يخصها.

مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

 

مسلسل هوجان

تمكن "هوجان" محمد إمام من إنقاذ "كمال اللباد"، رياض الخولى عندما تعرض لهجوم من حراس "رامى" الذي مات والده بحسرته بعدما خسر شركته واشتراها "اللباد" بالبخس، وهنا قرر "اللباد" بعد ما رآه من بطولة "هوجان" أن يجعله حارسه الخاص فى أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "هوجان" المذاع على قنوات الحياة.

ظلت "نور اللباد" غاضبة من والدها لظنها أنه هو الذي قام بشراء كل لوحات معرضها، رغم أن صديقتها حاولت كثيرا إقناعها أن والدها لم يفعل ذلك.

في هذه الأثناء، عاد "لطفي الحراق" لمنزله، بعدما تلقى علقة موت من رجال "بهلول"، تأديبا له على مراقبته ومحاولة سرقته، لكن "لطفي" قرر مصالحة "بهول" فأخذ "حورس" وذهب ليخبره بمعلومات عن "هوجان"، طالبا منه السماح.

وفي نهاية الحلقة، وأثناء عودة "كمال اللباد" وابنته "نور" من زيارة والدة نور في المقابر، تعرض لهجوم مسلح، وأصيبت "نور" بطلق ناري في كتفها، لكن هوجان تمكن من التصدى للمهاجمين والقضاء عليهم، وإنقاذ "نور"، التي كانت تستعد للسفر.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

مسلسل كلبش 3

تستمر المفاجأت خلال أحداث مسلسل "كلبش 3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة one، حيث استطاع "سميح" – محمد على رزق تصليح هاتف "محمود علوان" والذى تم إغتياله مؤخرا على يد أكرم صفوان – هشام سليم، وأستمع الفريق السرى لسليم الأنصارى إلى الرسالة الصوتية التى سجلها علوان قبل وفاته بلحظات بعدما تقابل مع رجل الأعمال الدولى"رياض المصرى"، إذ حذر علوان أن رياض وأكرم صفوان ورجاله يدبرون شيئاً خطر للغاية على مصر، ويجب الحذر بشدة خلال الفترة المقبلة، وأوصا علوان أن تتوفر الحماية "لأبنته" بعدما ضحى بحياته من أجل مصر وشعبها.

وعلى جانب آخر، عبرت "هبة" ابنة محمود علوان عن حزنها الشديد بتصرفها الأخير مع والدها قبل وفاته، خاصة أنها تعاملت معه بقسوة ورفضت الحديث معه وأجبرته أن يتركها لوحدها، وهو ما جعله يخرج من المنزل حزين من معاملة قسوة ابنته.

كما بدأ سليم خطة جديدة فى شركة الحراسة، وذلك لاطمئنان أكرم صفوان، والدخول إلى عالمه، حيث طلب من كل شخص أن يلتزم بمعايير وضوابط عمله، كما دفعهم لزيادة التدريبات، وخلال التدريبات ضرب سليم "صدام – محمود حافظ ، خاصة أنه علم أن الأخير من قتل محمود علوان .

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه ، ونال إشادات كبيرة من النقاد وراود مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة بعد المفاجأت المتتالية فى كل حلقة، التى وضعها المخرج بيتر ميمى فى إطار من الإثارة والتشويق.

"كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة