خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مانشستر سيتي يحكم سيطرته على الكرة الإنجليزية.. السيتي يتوج بكأس الاتحاد للمرة السادسة فى تاريخه.. أبناء جوارديولا يحصدون الثلاثية المحلية للمرة الأولى.. والفيلسوف يؤكد أن الثلاثية المحلية أصعب من دورى الأبطال

السبت، 18 مايو 2019 09:36 م
مانشستر سيتي يحكم سيطرته على الكرة الإنجليزية.. السيتي يتوج بكأس الاتحاد للمرة السادسة فى تاريخه.. أبناء جوارديولا يحصدون الثلاثية المحلية للمرة الأولى.. والفيلسوف يؤكد أن الثلاثية المحلية أصعب من دورى الأبطال مانشستر سيتي يتوج بكاس انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض مانشستر سيتي هيمنته الموسم الحالى على الألقاب المحلية، بتتويجه بأخر الألقاب، وهو كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الساحق على نظيره فريق واتفورد بسداسية نظيفة، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "ويمبلى". 

 

مانشستر سيتي يحصد كأس إنجلترا للمرة السادسة بتاريخه
 

حقق فريق مانشستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على واتفورد بنتيجة 6/0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب ويمبلى فى نهائى البطولة.

 

وحملت أهداف مانشستر سيتى توقيع كل من رحيم سترلينج "هاتريك" ودافيد سيلفا وكيفن دي بروين وجابريل جيسوس فى الدقائق 26 و38 و61 و68 و81 و87. 

 

السيتى يتوج بالثلاثية المحلية
 

دخل مانشستر سيتي تاريخ الكرة الإنجليزية بعدما أصبح أول فريق في التاريخ يتوج بالثلاثية المحلية فى موسم واحد بعد فوزه بكأس الاتحاد اليوم والدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين

مانشستر سيتي يتوج بكأس انجلترا
مانشستر سيتي يتوج بكأس انجلترا

 

السيتى يصارع ليفربول على الدرع الخيرية
 

سيتجدد الصراع بين ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتي من جديد على لقب الدرع الخيرية، فى المباراة التى ستقام بشهر أغسطس المقبل، قبل إنطلاق الموسم الجديد.   

احتفال نجوم مانشستر سيتي بلقب كاس انجلترا
احتفال نجوم مانشستر سيتي بلقب كاس انجلترا

 

السيتي يصل إلى الفوز 50 هذا الموسم
 

نجح مانشستر سيتي فى الوصول إلى فوزه رقم 50 هذا الموسم فى جميع المسابقات، بعد تخطيه واتفورد بسداسية نظيفة، ليصبح أول فريق يصل إلى هذا العدد من مرات الفوز فى موسم واحد.  

 

جوارديولا: التتويج بالثلاثية أصعب من دوري الأبطال
 

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي على أن تحقيق الفريق هذا الموسم للثلاثية المحلية الدوري، كأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية أصعب من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا. 

جوارديولا
جوارديولا

 

قال جوارديولا عقب الفوز بلقب كأس الاتحاد بسداسية فى واتفورد:"نعم أعشق الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، ولكن التتويج بالثلاثية المحلية أصعب من حصد لقب التشامبيونزليج". 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة