خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كاف يختار ثنائى سنغالى لمعاونة جاساما فى غرفة Var الزمالك وبركان

السبت، 18 مايو 2019 09:26 م
كاف يختار ثنائى سنغالى لمعاونة جاساما فى غرفة Var الزمالك وبركان جاساما
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، الثنائى السنغالى الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا لمعاونة الجامبى بكارى جاساما فى إدارة غرفة تقنية الفيديو الـ"VAR"، فى مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها غداً الأحد، على الملعب البلدى ببركان، فى ذهاب نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن لقاء العودة بين الزمالك ونهضة بركان المغربى سيقام يوم 26 من شهر مايو الجارى، على استاد برج العرب، لحسم الفائز بلقب البطولة الأفريقية.

وسيدير مباراة الذهاب غدا بين الزمالك وبركان غدا طاقم تحكيم مكون من الزامبى سيكازوى حكما للساحة على أن يعاونه كلا من الأنجولى جيرسون إميليانو كمساعد أول والتونسي أنور هميلة كمساعد ثانى والحكم الرابع برنارد من سيشيل فيما سيتولى الحكم الجامبي بكارى جاساما القيادة التحكيمية لتقنية الفيديو "الفار" فى المباراة على أن يعاونه الثنائى السنغالى سامبا وكامارا.

وبذلك سيكون طاقم القيادة التحكيمية لتقنية الفيديو هو نفس الطاقم الذى تواجد فى غرفة إدارة نفس التقنية  فى مباراة الأهلى والترجى التونسى التى أقيمت السنة الماضية فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى فاز به الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة