خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

غبى منه فيه.. الشرق الإخوانية تروج برومو watch it بأموال تركيا وقطر.. الإخوان أرادوا مهاجمة التطبيق فجاءت رسالتهم بالعكس.. واسم المنصة يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: المنصة تحترم الجمهور

السبت، 18 مايو 2019 02:09 ص
غبى منه فيه.. الشرق الإخوانية تروج برومو watch it بأموال تركيا وقطر.. الإخوان أرادوا مهاجمة التطبيق فجاءت رسالتهم بالعكس.. واسم المنصة يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: المنصة تحترم الجمهور watch it

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لقطة تدل على الغباء المستحكم، بثت قناة الشرق الإخوانية البرومو الذى أصدره تطبيقwatch it  تقديرا لجمهوره، اعتقادا منها أن الاعتذار ينتقص من التطبيق.
 
 
شكرا قناة الشرق على تسويق بروموwatch it   وإذاعة الموقف المحترم لهذا التطبيق، الأمر الذى يدل على الغباء المستشرى، فلم يفطن المسئولون على قناة الشرق الإخوانية إلى أنهم ببث البرومو يسوقون للتطبيق اعتقادا منهم أن ما يفعلونه يعد انتقادا.. شكرا لقناة الشرق على خدماتكم الجليلة على تسويق التطبيق بأموال تركيا وقطر.
 
وأعلنت منصة "Watch it" للمحتوى الإعلامي الرقمي أنه أثناء الساعات الأولى للبداية التجريبية للمنصة قبل بدء شهر رمضان المعظم، تم استقبال آلاف الطلبات للتسجيل وتزامن ذلك مع محاولات من جانب بعض القراصنة لفتح ثغرات فى أمن معلومات المنصة وبناء عليه قررت إدارة المنصة حجب المنصة مؤقتا لعدة أيام ورفع مستوى التأمين المعلوماتي.
 
ومع إعادة إطلاق المنصة الجديدة اليوم، تقوم المنصة الرقمية "Watch it" اعتذارها لكل مشتركيها وتتيح لهم فرصة استرداد الاشتراك لمن يرغب، كما تعلن المنصة توفير خدماتها مجانا وحتى نهاية شهر مايو 2019.
 
وللتسجيل فى منصة "Watch it" للمحتوى الإعلامي الرقمي، من خلال الموقع الإلكتروني WWW. Watchit.com
 
 
وتصدر هاشتاج "Watch it"بعشرات الآلاف من التغريدات، قائمة تريند تويتر فى مصر وعدد كبير من الدول العربية، بعد البيان الذى أصدرته منصة Watch it وأكدت فيه على توفر خدماتها مجانا لنهاية مايو.
 
وأشاد الكثير من المغردين، بهذا البيان مؤكدين أنها خطوة هامة فى حماية الملكية الفكرية وأيضا احتراما للمشتركين بعد رد اشتراكهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة