خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريبيري يدخل تاريخ الدوري الألماني من بوابة بايرن ميونخ.. فيديو

السبت، 18 مايو 2019 05:44 م
ريبيري يدخل تاريخ الدوري الألماني من بوابة بايرن ميونخ.. فيديو ريبيرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر فرانك ريبيري اسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ الدوري الألماني، بعدما توج بايرن ميونخ بطلاً لمسابقة "البوندزليجا" هذا الموسم عقب فوزه على اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

فرانك ريبيري أصبح أول لاعب يحقق لقب الدوري الألماني "9 مرات"، متفوقاً على السداسى أوليفر كان ومحمد شول وفيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر وآريين روبين، الذي توج باللقب "8 مرات".

سجل أهداف بايرن ميونخ، كومان ودافيد الابا وريناتو سانشيز وفرانك ريبيري وآريين روبن في الدقائق 4 و53 و58 و72 و78 على التوالى، بينما جاء هدف اينتراخت فرانكفورت الوحيد عن طريق سباستيان هيلير في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الدوري الألماني، متفوقاً بفارق نقطتين على بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 54 نقطة في المركز السادس.

تشكيل بايرن ميونخ في مباراة اليوم جاء كالتالي، أولريتش في حراسة المرمى، كيميتش، سولي، هوميلز، ألابا، ألكانتارا، جوريتسكا، جنابري، كومان، مولر، ليفاندوفسكي.

أما تشكيلة آينتراخت فرانكفورت جاءت كالآتي، تراب في حراسة المرمى، ريبيتش، فيرنانديز، دي جوزمان، كوستيتش، جاسينوفيتش، هينتيريجير، أبراهام، هاسيبي، دا كوستا، يوفيتش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة