خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بايرن ميونخ يسعى لحسم الدوري الألماني ضد اينتراخت فرانكفورت

السبت، 18 مايو 2019 07:00 ص
بايرن ميونخ يسعى لحسم الدوري الألماني ضد اينتراخت فرانكفورت بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى بايرن ميونخ لحسم لقب الدوري الالماني للمرة السابعة على التوالي لصالحه عندما يستضيف آينتراخت فرانكفورت في الثالثة والنصف عصر اليوم بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة "البوندزليجا".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 75 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما يحتل اينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 54 نقطة.

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجهود الحارس مانويل نوير، في الوقت الذي لن تكون فيه مهمة البايرن في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأن اينتراخت فرانكفورت سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في إحتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويمتلك فرانكفورت فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن بشرط عدم فوز بوروسيا مونشنجلادباخ على بوروسيا دورتموند أو باير ليفركوزن على هيرتا برلين.

وقد تحدد مباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت مصير المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش مع العملاق البافاري، حيث تحدثت تقارير إعلامية ألمانية في وقت سابق، أن خسارة "البوندزليجا"، ستكتب كلمة النهاية في العلاقة بين الطرفين.

وكان بايرن ميونخ ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيواجه لايبزيج في نهائي كأس المانيا بالملعب الاولمبي في "برلين"، يوم 25 مايو الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة