أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح باب التقدم للانضمام إلى لجنه شباب الباحثين بجامعة قناة السويس

الجمعة، 17 مايو 2019 10:55 ص
فتح باب التقدم للانضمام إلى لجنه شباب الباحثين بجامعة قناة السويس الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة قناة السويس، عن فتح باب التقدم لعضويه لجنة شباب الباحثين بالجامعة للعام الأكاديمي 2020/2019، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس الجامعة، وإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وقالت الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث،فى بيان لها اليوم ،أنه يشترط أن يكون المتقدم للترشيح من المدرسين والمدرسين المساعدين والهيئة المعاونة بالجامعة.

وأضافت، "هجرس"، أن من ضمن شروط المتقدم للترشيح أن يكون لديه مهارات تواصليه عالية وقدرة علي العمل من خلال  فريق، كما يجب أن يكون قادر علي خلق التوازن بين مهام العمل بكليته والمهام التطوعية باللجنة، ويفضل أن يكون المتقدم قد سبق له الدراسة بالخارج ولديه مهارات التصميم "جرافيك- فوتوشوب".

وأكدت نائب رئيس جامعة قناة السويس للدراسات العليا والبحوث، أنه على من يرغب بالتقدم يرجي إرسال طلب التقدم للترشيح مرفق به مقترح للتطوير والسيرة الذاتية وما يؤيد المهارات المذكورة، على أن يتم تقديم الأوراق المطلوبة لمده أسبوع اعتبارًا من بعد غد الأحد علي أن يستمر استقبالها لمدة أسبوعين بمكتب هدي فرج أمين الجامعة المساعد ومنسق اللجنة  بمبني رئيس الجامعة، أو علي الإيميل التالي:Scu_as@yahoo.com.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة