خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى مهرجان كان 2019.. الأسود يليق بـ بريانكا تشوبرا (صور)

الجمعة، 17 مايو 2019 01:00 م
فى مهرجان كان 2019.. الأسود يليق بـ بريانكا تشوبرا (صور) بريانكا تشوبرا
كتبت نشوى طارق رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت  الفنانة الهندية الهوليودية بريانكا تشوبرا على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الدولى 2019 بفستان أسود اللون لامع كثيرا بلمحة من اللون الأحمر في مدينة كان الفرنسية ، لتبدو جميلة جدا وأنيقة فى ثوبها الأسود خاطفة أنظار محبيها ومعجبيها فى جميع أنحاء العالم ، لتنطبق عليها مقولة "الأسود يليق بك" .
 
و عن إطلالة الممثلة الهندية الهوليودية بريانكا تشوبرا جوناس على السجادة الحمراء فإن فستانها الأسود اللامع بلمحة حمراء من تصميم دار الأزياء العالمية " ايلفا وورلد " ، " Elfa World " ، أما عن مجوهراتها الثمينة الفخمة فإنها ارتدت حلق أذن كبير فضى اللون من تصميم ماركة المجوهرات العالمية " شوبارد Chopard " ، وكانت تضع الميكب عبارة عن رسمة " ايلاينر " مع احمر شفاه كشميرى اللون مع تسريحة شعر كيرلى خلابة بدت بها رائعة وجميلة جدا . 
 
وعلى صعيد مهرجان كان السينمائى الدولى فإنه لن تشارك الممثلة الهندية الهوليودية بريانكا تشوبرا جوناس بأية أفلام لها للمنافسة على جائزة المهرجان ، ولكنها اكتفت فقط بالحضور والذهاب اليه لتتابع فعالياته .
 
يذكر ان بريانكا تشوبرا جوناس هي ممثلة هندية هوليودية متزوجة من المطرب الآمريكى نيك جوناس ، وعرفت بافلام بوليودية مثل " Bajirao Mastani ، Kaminey ، Krish ، Fashion ، Dostana "
 
يريانكا (1)
 

يريانكا (2)
 

يريانكا (3)
 

يريانكا (4)
 
بريانكا تشوبرا (1)
 
 
بريانكا تشوبرا (2)
 
 
بريانكا تشوبرا (3)
 
 
بريانكا تشوبرا (4)
 
 
بريانكا تشوبرا (5)
 
 
بريانكا تشوبرا (6)
 
 
بريانكا تشوبرا (7)
 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة