أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا: ساديو ماني صاحب أسرع ثلاثية فى الدورى الإنجليزي (فيديو)

الخميس، 16 مايو 2019 02:13 م
فيفا: ساديو ماني صاحب أسرع ثلاثية فى الدورى الإنجليزي (فيديو) ساديو مانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم، الضوء على ساديو مانى، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، صاحب أسرع ثلاثية "هاتريك" فى الدورى الإنجليزى، والتى سجلها فى 2015 مع فريق ساوثمبتون قبل الانتقال إلى الريدز.

وقال الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" : "أسرع ثلاثية على الإطلاق في الدوري الإنجليزي سجلها ساديو ماني بقميص ساوثمبتون في مثل هذا اليوم عام 2015. الأهداف الثلاثة كانت في غضون دقيقتين و 56 ثانية في مرمى أستون فيلا 6-1".

وأضاف:"رقم ماني، 176 ثانية، حطم الرقم القياسي لروبي فاولر في آرسنال (4 د+ 33 ثانية) الذي ظل صامدا لمدة 21 سنة".

فيفا
فيفا

 

يذكر أنه قد توج محمد صلاح وساديو مانى، نجما نادى ليفربول، بلقب أفضل ثنائى فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والذى توج بلقبه مانشستر سيتى وتمكن محمد صلاح وساديو مانى من تسجيل 44 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى بواقع 22 هدفاً لكل لاعب.

وحل ثنائى مانشستر سيتى سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج فى المركز الثانى بعدما تمكنا من تسجيل 38 هدفاً بواقع 21 هدفاً لأجويرو و17 هدفاً لسترلينج وجاء ثنائي أرسنال، أوباميانج وألكسندر لاكازيت في المركز الثالث، برصيد 35 هدفاً، بواقع 22 هدفاً لأوباميانج و13 هدفاً لألكسندر لاكازيت.

وتغلب ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي، ليكتفي بمركز الوصافة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام مطلع يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة