الفنانون يفرون من سحور هانى غنيم والحفل يتحول لمناسبة عائلية.. الحضور يقتصر على المجهولات والباحثات عن الشهرة.. ورئيس المركز المصرى للدراسات الإستراتيجية وعدهم بتعاقدات سينمائية فى مشروعه الوهمى "سيما مصر"

الخميس، 16 مايو 2019 01:44 ص
الفنانون يفرون من سحور هانى غنيم والحفل يتحول لمناسبة عائلية.. الحضور يقتصر على المجهولات والباحثات عن الشهرة.. ورئيس المركز المصرى للدراسات الإستراتيجية وعدهم بتعاقدات سينمائية فى مشروعه الوهمى "سيما مصر" هانى غنيم فى حفل السحور
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى منذ قليل حفل السحور الذى أعده هانى غنيم، رئيس المركز المصرى للدراسات الإستراتيجية والأبحاث، وشهد الحفل غياب تام للفنانين الذين اكتشفوا رغبته فى المتاجرة بأسمائهم فى مشروع وهمى بعنوان "سيما مصر".

واقتصر الحفل على عدد كبير من عائلة هانى غنيم والمقربين من أسرته، حيث تحول لمناسبة عائلية أشبه باحتفال عيد الميلاد، كما حضر عدد كبير من الفتيات المجهولات والباحثات عن الشهرة بعدما وعدهم بتعاقدات على أفلام وهمية ضمن مشروعه الوهمى، الذى يهدف من ورائه للربح فقط، بعدما سعى للمتاجرة بأسماء وزارت ومؤسسات تدعم مشروعه، وهو ما تم نفيه من مصادر قانونية، أكدت أن مبادرة "سيما مصر" ما هى إلا مشروع ربحى فقط يهدف من خلاله هاني غنيم إلى الكسب على حساب المتاجرة بمصطلحات مثل دعم الفن والثقافة، وإنشاء دور عرض جديدة للسينما فى محافظات مصر المختلفة.

كان هانى غنيم قد أعلن عن حضور عدد كبير من نجوم الفن لحفله الذى نظمه مثل النجوم نيللى كريم وروبى وطارق لطفى وإسعاد يونس ولطيفة وليلى علوى وغيرهم، لكن لم يحضر أحد من هؤلاء بعدما كشف "اليوم السابع"، حقيقة مشروعه الوهمى.

كان من ضمن الحضور الفنانون كريم سرور وهاجر عفيفى وهاجر الشرنوبى وخالد أنور والمخرجان حازم متولى وأمير رمسيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة