افتتاح معمل لتشخيص الأورام بمستشفى الأقصر العام

الخميس، 16 مايو 2019 12:32 م
افتتاح معمل لتشخيص الأورام بمستشفى الأقصر العام مستشفى الاقصر العام -ارشيفية

الأقصر أحمد مرعى
 
أعلن وكيل وزارة الصحة بالأقصر الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، افتتاح معمل للهستو باثولوجي بمستشفى الأقصر العام، ما سيوفر على المرضى عناء انتظار نتائج تحاليل عينات الأورام، بعد نقلها إلى القاهرة.
 
وقال عبدالجواد في تصريح، اليوم الخميس، على هامش الافتتاح إن المعمل مجهز بأحدث الأجهزة، التي يقوم من خلالها بتشخيص الأمراض، عن طريق تشريح العينات بتحليل الأنسجة لمعرفة نوع الأورام حميدة أم خبيثة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة