أكرم القصاص - علا الشافعي

"اربح سالفينى".. لعبة على الإنترنت أطلقها وزير داخلية إيطاليا

الخميس، 16 مايو 2019 10:28 ص
"اربح سالفينى".. لعبة على الإنترنت أطلقها وزير داخلية إيطاليا لعبة اربح سالفينى
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبيل بدء الانتخابات الأوروبية، أطلق ماتيو سالفينى، نائب رئيس الحكومة الإيطالية الذى يتولى أيضا حقيبة وزارة الداخلية فى البلاد، "لعبة" تم إعدادها تحت عنوان "اربح سالفينى"، عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وبحسب موقع يورونيوز، الخميس، فإن سالفينى، الذى يتزعم حزب الرابطة اليمينى، يتمتع بمكانة بارزة على وسائل التواصل الاجتماعى، وما برح يحثّ أتباعه على زيادة مشاركتهم عبر منصاته للتواصل الاجتماعى.

 

وكأى لعبة، هناك فائزون وخاسرون، فى "اربح سالفينى" والتى هى عبارة عن عرض فيديو استوحيت فكرته من الألعاب المنتشرة على وسائل التواصل، ويحصل المستخدمون على نقاط عندما يعربون عن إعجابهم بمنشورات سالفينى على "الفيسبوك"، "أنستجرام" و"تويتر"، حيث يمكن للمتسابقين أيضاً كسب نقاط إضافية عند إعادة نشر محتوى التغريدة التى كانت نشرها سالفيني.

 

وفيما يتعلق بالنتيجة، فهنا يبرز سؤال: على ماذا يحصل الفائزون؟، ووعد سالفيني بمشاركة صور المتسابقين بالإضافة إلى توجيه دعوات للمتسابقين، غير أن الجائزة الكبرى هى فرصة لقاء زعيم حزب الرابطة.

 

جاء ذلك قبل أقل من أسبوعين من انتخابات الاتحاد الأوروبى، والمقررة بين 23 و26 مايو الجارى، والتى من المتوقع أن يحصل حزب الشعب الأوروبى (يمين الوسط) والاشتراكيين والديمقراطيين على غالبية مقاعد البرلمان الأوروبى، وفقاً لاستطلاع للرأى أجرته "المنتخبين الأوروبيين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة