خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مسلسلات رمضان الحلقة 10.. مصالح دولية ضد مصر فى كلبش 3.. ياسر جلال يستعين بفتحى عبد الوهاب لإخراجه من السجن فى لمس أكتاف.. أعمال سفلية وخطف أطفال فى أبو جبل.. والصلح بين محمد رجب وشقيقه الأبرز فى علامة استفهام

الخميس، 16 مايو 2019 12:46 م
مسلسلات رمضان الحلقة 10.. مصالح دولية ضد مصر فى كلبش 3.. ياسر جلال يستعين بفتحى عبد الوهاب لإخراجه من السجن فى لمس أكتاف.. أعمال سفلية وخطف أطفال فى أبو جبل.. والصلح بين محمد رجب وشقيقه الأبرز فى علامة استفهام مسلسلات رمضان
كتب قسم الفن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقات العاشرة من دراما رمضان العديد من الأحداث المشوقة التى جعلت الجمهور يترقب أكثر ما هو قادم بعدما انكشفت ألغاز جديدة فى مسلسلات، بينما اشتعلت أحداث فى أعمال أخرى ما ينبأ عن حلقات قادمة أقوى بكثير، خاصة أن كل مسلسل من مسلسلات رمضان يضم العديد من الخيوط الدرامية الجذابة.

 

كلبش 3

خلال استعراض الحلقة العاشرة من مسلسل "كلبش 3" بطولة النجم أمير كرارة الذى يعرض على قناة ON E فى تمام الساعة الثامنة مساء، سقط اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز" على الأرض، بعد إصابته بوعكة على إثر مرض الكانسر الذى يعانى منه، كما تحدث عونى "أشرف مصيلحى"، مع خطاب وأكد له أنه تأكد من حضور رجل الخليج "رياض المصرى" إلى القاهرة، وبعد التحريات الأمنية، تأكد أنه لم يأت إلى مصر لحضور مؤتمر وخلافه مما يثير الشك، وأمر خطاب بمراقبة تليفونه فى الفندق وكل تحركاته.

وعلى جانب آخر، بدأ مالك نجل سليم الأنصارى يستفيق من وعكته الصحية، إثر إصابته بفيرس خطير، وشجعه والده وأكد له أنه لن يترك حقه وسيظل يحارب من أجله ضد أكرم صفوان، كما وعده أنه سيعطيه درساً فى حب مصر، وفى نفس المشهد تتجسس خدامة مالك على الحديث بينه وبين ابنه، فى لفتة من المخرج بيتر ميمى، إذ سيكون لها دور فى نقل معلومات عن سليم ونجله لأكرم صفوان فى الحلقات المقبلة.

وتقابل محمود علوان بالفعل مع "رياض المصرى" وتحدثا عن الأزمة الاقتصادية المحتملة لدول العالم العربى والعالمى بشكل عام، وأن كل الأطراف تحاول تأمين نفسها وتجمع الأموال، وطلب منه إقامة كيان معارض يضم كل المعارضين فى البلدان العربية، وآن الأوان أن يدخل المعارضون فى المشهد كصف واحد، كما طلب رياض من علوان أن يبدأ فى تنفيذ مخططات الحلفاء الدوليين ومصالحهم بدءا من مصر أرض الكنانة بما أنها أكبر الدول العربية.

وعقب المقابلة شك رياض المصرى أن محمود علوان يسأل كثيرا ويمثل ضغطاً لمعرفة أشياء لا تخصه، ولذلك قرر أكرم صفوان تصفية محمود علوان بعدما أبلغه رياض المصرى أن الأخير سيعطلهم عن مصالحهم، وبالفعل أمر صدام بتصفية محمود علوان.

"كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

علامة استفهام

كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل "علامة استفهام"، نجاح "رحاب" ميرهان حسين، فى الصلح بين "نوح الشواف" محمد رجب وشقيقه "جاسر" محمد ناصر، بعد الاشتباكات التى حدثت بينهما، وعادوا لإجراء البروفات الخاصة بفرقتهما الموسيقية داخل الغواصة كما تعودوا.

وأقام "نوح الشواف" حفلا جماهيريا على مسرح كبير أبهر المشاهدين بعزفه على آلة "الساكسفون"، وتألقت فرقته أيضا المكونة من "رحاب" وشقيقه "جاسر" و"قنديل" إسلام حافظ الذى يعمل لدى عائلة الشواف فى المنزل، وقدموا خلال الحفل أغنية بإسم "ملايكة وديابة" والتى تحمل لغز هذه الحلقة.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة, cbc, ON E, Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، وميرهان حسين، وهيثم أحمد زكى، وجيهان خليل، وإدوارد، ومحمود البزاوى، وعبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

طلقة حظ

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "طلقة حظ" بتواجد عبد الصبور "مصطفى خاطر" وصديقه عباس "محمد أنور" مع المسلحين بعد الهجوم على سيارة الترحيلات التى كانوا بداخلها بعد الحكم عليهما بالحبس مع إيقاف التنفيذ.

ويكتشف عبد الصبور خلال الأحداث أن العصابة خطفته بسبب وجود بصمة يد عبد الصبور، وتتواجد هذه الخزنة، فى النمسا ويريدون قطع يده لفتحها، ويحاول عبد الصبور وعباس الإيقاع بين زعيم العصابة ووالده، وفى نهاية الحلقة تعترف إيمى سالم "نرمين" لسكرتيرتها الخاصة بأنها هى التى قتلت "ليلى" الفنانة جيهان خليل، وأنها لم تقم بكل ذلك وتقتل صديقتها دون أن تستفيد ولابد أن توصل إلى الخزنة قبلهم.

"طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، بطولة مصطفى أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل يعرض على قنوات الحياة وONو DMC وCBC.

 

هوجان

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "هوجان" طلب كريم محمود عبد العزيز "لطفى الحراق" يد أسماء أبو اليزيد "نوجة" للزواج، وذلك بعد طلاقها من هوجان وتقطيعها ورقة الزواج العرفى التى جمعتهما.

وشهدت الحلقة العاشرة قيام محمد إمام هوجان بالعمل فى بيع الخضروات، وذلك بعدما أغلقت أمامه كل السبل للعمل، فيما حصلت وردة على الطلاق من زوجها صلاح عبد الله "بهلول"، وذلك بعد أن أثبت المحامى أنها لاتزال عذراء رغم زواجها من بلهول منذ 10 سنوات، فيما كشفت الحلقة أيضا عن قيام بهلول بالاتجار فى الآثار، وذلك بعدما شاهده لطفى الحراق أثناء استخراج صناديق بها تماثيل كان قد قام بتخبئتها تحت الأرض.

وشهدت أحداث المسلسل تطورا كبيرا فى الخط الدرامى لهوجان فبعد خناقة له مع البائعين فى السوق استقطبه رياض الخولى للعمل معه وبدأ هوجان فى التمرين على حمل السلاح وإطلاق النار والتدريبات القتالية.

تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.

ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".

ابو جبل 10

يستمر مسلسل ابو جبل للنجم مصطفى شعبان والمخرج أحمد صالح والكاتب محمد سيد بشير فى الإثارة، حيث بدأت الحلقة بالتهديد بالانتحار من قبل عائشة بن أحمد، التى تجسد شخصية زوجة حسن أبو جبل وهى الشخصية الرئيسية فى المسلسل التى يلعبها النجم مصطفى شعبان، وفى ذات الوقت يتعرض سناء شافع إلى أزمة قلبية شديدة، كادت أن تسفر عن وفاتة إلا أن مصطفى شعبان وعائشة بن أحمد أنقذه من الموت.

ويستمر صراع "سعد" دياب و"رزق" محمد على مع شقيقهم حسن بسبب المال، حيث يحاول الأول جمع المال بأى طريقة حتى لو لزم الأمر للتخلص من شقيقه.

الفنانة رشا بن معاوية تخطف ابن حسن ابو جبل من المدرسة، بعدما تم وضع زوجها فى السجن بتهمة قتل أولاد حسن وسرقة 30 مليون جنيه، وهددته بأنه لن يراه مرة أخرى حال عدم خروج زوجها البرىء ويحاول البزاوى شراء شركة حسن بأى طريقة، حيث يدبر من وقت إلى آخر خطة للتخلص من حسن، والاستيلاء على الشركة التى تملك مشاريع كثيرة وتضع انتصار أرملة شقيق حسن ابو جبل غالى الأعمال السفلية أمام شقة سعد وفى نفس الوقت يتعرض محمد على رزق للضرب من قبل رجل أعمال كان يرغب محمد فى الزواج من ابنته.

لمس اكتاف 10

بدأت الحلقة 10 من مسلسل لمس اكتاف بمحاولة قتل أدهم – ياسر جلال – داخل الحبس على يد "صبرى" أحد رجال عبد المنجى، حتى لا يعترف عليه فى قضية قتل الضباط، لكن أدهم يلقنه "علقة سخنة" بعدها يعرض عليه أحد المحبوسين أن يعمل معه داخل الزنزانة "بلطجى" وهو ما يرفضه ياسر جلال.

تحاول عايدة – حنان مطاوع – الوقيعة بين محمد عز شقيق زوجها فتحى عبد الوهاب وزوجته، وتحرضه عليها بعد أن رفضت أن ينام طفلها معها.

خلال أحداث الحلقة يدور حوار بين حمزة "فتحى عبد الوهاب" وشحاتة "مجدى فكرى" يلمح فيه حمزة أنه يشك فى شحاتة، بعد أن تأكد من خيانة عبد المنجى "شريف دسوقى" له، وتتأكد له هذه الشكوك بعد مكالمة هاتفية من أدهم – ياسر جلال – يكشف له خلالها بأنه يتعرض للخيانة من شحاتة وعبد المنجى، وأنه كان المقصود من تلفيق جريمة قتل الضباط له، ليقرر حمزة مساعدة أدهم ليخرج من الحبس، وذلك بعد قرار ترحيله للنيابة.

 

ابن اصول

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل (ابن اصول) الذى يذاع على قناتى دى إم سى ودى إم سى دراما العديد من الأحداث فبدأت بإخبار رحمة زوجة هشام (حمادة هلال) لوالدتها عن رغبة صولا فى أن تقوم بإجهاض نفسها ولا تنجب حالياً، كما أخبرتها أمها بنيتها الموافقة على الزواج من شامل خال هشام الذى طلب يدها من ابنها.

أيضاً شهدت الحلقة ظهور أحمد كرارة الذى يلعب دور أخو أيتن عامر وأخبر هشام زوج أخته بأنها حامل، كما ادعى تحمله نفقات حملها مؤخراً بهدف استغلاله، وعلى عكس المتوقع لم يتضايق هشام وإنما ذهب لها وقررا الصلح بفتح صفحة جديدة بينهما.

على جانب آخر من أبرز أحداث الحلقات ما حدث بين صولا (سوزان نجم الدين) ونانى (ايناس كامل) بعدما تشاجرا عقب علم الأخيرة بأن صولا هادت مصمم الأزياء فراس سعيد طليقها فى عيد ميلاده بساعة غالية، ما ينبأ عن وجود علاقة بينهما لتوجه لها إتهامات بأنها تخونها مما جعل صولا تطردها، ومع نهاية الحلقة تفاجأ هشام بوجود مصمم الأزياء برفقة والدته فى المكتب يقوم بتلبيسها عقد لولى ليطرده ويصرخ فى وجه أمه مهدداً إياها بضرورة الابتعاد عنه وعدم العمل معه نهائياً وإلا سيقتلها.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة