خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يترك "حرب" ريال مدريد وبرشلونة ويحتفل فى دبى.. الحذاء الذهبى يعيد هداف ليفربول لدائرة اهتمامات الملكى.. الإعلام الفرنسى يتحدث عن مفاوضات أولية بين الريال ونجم مصر.. وعملاق كتالونيا يسعى لضم خليفة ميسي

الخميس، 16 مايو 2019 01:00 م
محمد صلاح يترك "حرب" ريال مدريد وبرشلونة ويحتفل فى دبى.. الحذاء الذهبى يعيد هداف ليفربول لدائرة اهتمامات الملكى.. الإعلام الفرنسى يتحدث عن مفاوضات أولية بين الريال ونجم مصر.. وعملاق كتالونيا يسعى لضم خليفة ميسي محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، لدائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى من جديد بعد تتويجه بجائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى برصيد 22 هدفاً، فى الوقت الذى يتواجد فيه اللاعب حالياً بمدينة "دبى" الإماراتية.

محمد صلاح فى دبي
محمد صلاح فى دبي

ويتواجد محمد صلاح حالياً فى دبي، لقضاء إجازة قصيرة قبل العودة إلى إنجلترا والانتظام فى تدريبات ليفربول استعداداً لمواجهة توتنهام مطلع يونيو المقبل فى نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ويأتى قرار محمد صلاح بقضاء إجازة فى دبى وسط "عاصفة" من الأخبار التى تحيط اللاعب واحتمالية رحيله عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأحد عملاقى الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة.


محمد صلاح يعود لدائرة اهتمامات ريال مدريد

 

كشفت قناة "كانال بلس" الفرنسية أن نادى ريال مدريد دخل فى مفاوضات أولية مع محمد صلاح لضمه لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتكوين قوة هجومية مع هازارد نجم تشيلسي والجناح الويلزى جاريث بيل.

وينتهى تعاقد محمد صلاح مع نادى ليفربول فى يونيو 2023، ولم تكن هذه المرة الأولى التى تتحدث فيها الصحافة الأوروبية عن رغبة نادى ريال مدريد فى التعاقد مع محمد صلاح، بعدما ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية فى وقت سابق أن النادى الملكى يخطط للتعاقد مع "الفرعون المصرى" مقابل 150 مليون يورو.

 

برشلونة يخطط لضم محمد صلاح

 

فى حين كشفت الصحيفة ذاتها، فى وقت سابق، عن رغبة نادى برشلونة فى التعاقد مع محمد صلاح لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن الفرعون المصرى سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر.

وقالت الصحيفة، إن إدارة برشلونة تدرك جيداً أن صفقة التعاقد مع محمد صلاح ستكون مكلفة للغاية، وينتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ250 مليون يورو، لاسيما أن اللاعب المصرى هو هدف أيضاً لنادى ريال مدريد.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

كما تناولت تقارير صحفية إسبانية التكلفة المالية الضخمة التى من الممكن أن يدفعها نادى برشلونة حال رغبته فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن عملية تعاقد برشلونة مع محمد صلاح، الذى يعد أحد أبرز اللاعبين المرغوب فيهم داخل قلعة "كامب نو"، ستصل إلى قيمة مالية عالية تجعل النجم المصرى أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن التقارير التى كشفت عن وجود بند فى عقد كوتينيو مع البارسا يقضى بدفع النادى الكتالونى 100 مليون يورو إضافية على مبلغ انتقال أى لاعب من الريدز خلال 3 أعوام من انتقاله للبلوجرانا، والذى تم فى يناير 2018، يجعل صفقة محمد صلاح تصل إلى 250 مليون يورو، هى القيمة المالية الإضافية فى البند بجانب القيمة التسويقية للفرعون والتى تصل إلى 150 مليون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة