خالد صلاح

شاهد.. لامبارد يسخر من جماهير ليدز يونايتد بعد رد اعتباره

الخميس، 16 مايو 2019 01:20 م
شاهد.. لامبارد يسخر من جماهير ليدز يونايتد بعد رد اعتباره لامبارد
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

سخر فرانك لامبارد، المدير الفنى لنادى ديربي كاونتي، من جماهير ليدز يونايتد، بعدما نجح فى قيادة ناديه للصعود إلى المباراة النهائية فى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقام فرانك لامبارد بصحبة لاعبيه بالغناء قائلاً، "كل الجواسيس اختفوا لا تقلق ستفوز علينا يوما ما.. فزنا عليك في ملعبنا وفزنا عليك فى ملعبك.. لا تبكى يا لامبارد"، وهى الأغنية التى رددها جمهور ليدز يونايتد فى مباراة الذهاب التي انتهت بخسارة ديربى كاونتى بهدف دون مقابل.

وكان مارسيلو بيلسا المدير الفني لنادي ليدز يونايتد أرسل جواسيس لمتابعة تدريبات ديربي كاونتي وجمع معلومات عن الفريق عبر مجموعة من المشجعين المتعصبين للنادي، قبل المواجهة التي جمعتهما في مسابقة دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، وهو الأمر الذي أثار غضب لامبارد.

ونجح لامبارد في قيادة ديربي كاونتي لقلب الطاولة على ليدز يونايتد بتحقيق الفوز بنتيجة 4 – 2 في مباراة الاياب التي جمعتهما مساء أمس ليضرب موعداً في المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجاري مع أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر.

وسيتأهل الفائز من مباراة ديربي كاونتي وأستون فيلا التي ستقام على ملعب "ويمبلي" للدرجة الممتازة، بعدما تمكن نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد من الحصول على بطاقة التأهل مباشرة.


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة