خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. الأطفال الليبيون يستقلون سيارة بابا الفاتيكان بساحة القديس بطرس

الخميس، 16 مايو 2019 07:00 ص
شاهد.. الأطفال الليبيون يستقلون سيارة بابا الفاتيكان بساحة القديس بطرس البابا فرنسيس
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أقل البابا فرنسيس بسيارته الخاصة في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان 8 أطفال مهاجرين قدموا من ليبيا، وذلك حسبما أفاد فيديو على قناة روسيا اليوم.

والتقط البابا فرانسيس الأطفال، الذين ينحدرون من سوريا ونيجيريا والكونغو، في بداية جولته العامة الأسبوعية، وتجول معهم حول ميدان سان بيتر في المقعد الخلفي.  

 

وكان الفاتيكان أعلن أن البابا فرنسيس سمح بزيارة قرية فى البوسنة أثارت جدلا واسعا بعد أن قال سكان محليون إن السيدة العذراء تظهر لهم فيها.

وقال أليساندرو جيزوتى، المتحدث باسم الفاتيكان فى بيان إن الموافقة الرسمية على زيارة قرية مديوجوريه البوسنية يجب ألا تُفسر على أنها مصادقة من الكنيسة لمزاعم ظهور السيدة العذراء لأن هناك حاجة لإجراء المزيد من التحقق والدراسة.

وكان 6 أطفال قد تحدثوا فى بادئ الأمر عن رؤية السيدة مريم العذراء فى القرية عام 1981 في رواية أعادت إلى الأذهان ما قيل عن تجليات لها في مدينة لورد الفرنسية في القرن التاسع عشر وقبل أكثر من مئة عام في مدينة فاطمة بالبرتغال.

وفي الأعوام التي تلت رواية الأطفال الستة، تحولت مديوجوريه إلى مزار رئيسي يجتذب مئات الآلاف كل عام ويمنح زواره ما يصفونه بتجديد للروحانيات.

واستمرت تلك الزيارات التي يقوم بها مؤمنون من كل أنحاء العالم على الرغم من عدم سماح الفاتيكان بها رسميا. كما وفرت للسكان المحليين مصدرا مستمرا للدخل الذي هم في أمس الحاجة إليه.

ولا يزال بعض من قالوا إنهم رأوا السيدة العذراء يؤكدون أنها تتجلى لهم بانتظام وتخبرهم بموعد ظهورها التالي مسبقا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة