خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النصر ضد الباطن.. حمد الله يقترب من إنجاز تاريخي بالدوري السعودي

الخميس، 16 مايو 2019 11:00 ص
النصر ضد الباطن.. حمد الله يقترب من إنجاز تاريخي بالدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر لتحقيق إنجاز جديد عندما يواجه الباطن مع فريقه النصر فى التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الملك فهد الدولى"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويملك عبد الرزاق حمد الله 32 هدفًا ليعتلى صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، ويحتاج المهاجم المغربي لتسجيل "هدفين" فى مباراة النصر والباطن ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى نسخة واحدة من المسابقة خلال موسم واحد.

ويعد حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق هو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى نسخة واحدة من مسابقة الدوري السعودى على مدار التاريخ برصيد 33 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف وحيد على عبد الرزاق حمد لله مهاجم فريق النصر.

وسجل المغربى عبد الرزاق حمد لله مهاجم فريق النصر 3 أهداف "هاتريك" فى فوز ناديه على الحزم بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويتفوق مهاجم النصر في قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم على ليندر تاوامبا مهاجم التعاون بفارق 10 أهداف، بينما يحتل جوميز مهاجم الهلال المركز الثالث برصيد 19 هدفاً، يليه عمر السومة وتفاريس ثنائي الاهلي برصيد 18 و17 هدفاً على الترتيب، ثم صالح الشهرى لاعب الرائد برصيد 14 هدفاً.

وبات المغربى عبد الرزاق حمد لله مهاجم فريق النصر صاحب أطول سلسلة تسجيل فى تاريخ الدورى السعودى بتسجيله فى المباراة الـ12 على التوالى، متجاوزاً بذلك رقم ويسلى مهاجم الهلال السابق الذى سجل في 11 مباراة متتالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة