محافظ الوادى الجديد: سنكون أول محافظة تنتهى من تطوير الأسواق العشوائية

الأربعاء، 15 مايو 2019 04:00 م
محافظ الوادى الجديد: سنكون أول محافظة تنتهى من تطوير الأسواق العشوائية جانب من اللقاء
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم، بالمهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية بحضور المهندسة إيمان حسين مسئول تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، وذلك لمناقشة واستعراض الموقف التنفيذى لمشروعات التطوير الجارى تنفيذها بالمحافظة .

وأكد الزملوط ،أن هذا اللقاء يأتى بالتزامن مع البدء اليوم فى تنفيذ الازالة لمبانى الخطر الداهم بمنطقة موط القديمة كما تم استعراض موقف مشروع سوق الفرافرة الحضارى، والمقرر الإنتهاء منه قريبا، والذى تصل نسبة الاعمال به الى 60% .

وذلك تمهيدا للإعلان عن إنتهاء المحافظة من تطوير الأسواق العشوائية واستبدالها بأخرى حضارية كأول محافظة على مستوى الجمهورية تنفذ هذه الخطة.

وأضاف الزملوط أنه تم مناقشة اعمال الخطة التنفيذية لتطوير مناطق عين الدار وشمال المقابر بباريس، حيث تم الاتفاق على أن يكون التطوير بإزالة اوجه الخطورة بها، وتمكين ملاكها من البناء بإزالة المبانى واستخراج تراخيص الهدم والبناء من خلال صندوق المناطق العشوائية.

كما تم الاتفاق على وضع برنامج زمنى للانتهاء من كافة المناطق غير المخططة على مستوى المحافظة، لتشهد المحافظة استعادة للوجه الحضارى لها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطنيها. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة