أحمد علي يتصدر والأهلي خارج المنافسة.. قراءة فى قائمة هدافى الدوري

الأربعاء، 15 مايو 2019 03:17 م
أحمد علي يتصدر والأهلي خارج المنافسة.. قراءة فى قائمة هدافى الدوري أحمد علي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمنت قائمة هدافي الدوري العام للموسم الجاري العديد من الظواهر الغريبة، حيث تصدر أحمد علي لاعب المقاولون العرب وصاحب الـ 32 عاماً قائمة هدافي الايجيبشن ليج برصيد 18 هدفاً ليثبت أن كرة القدم لا تعترف سوى بالأداء داخل المستطيل الأخضر.

القائمة شهدت أيضاً حفاظ محمود علاء مدافع نادي الزمالك على المركز الثاني بين الهدافين حتى الآن برصيد 14 هدفاً رغم أن الزمالك هو أقل الفرق خوضاً لمباريات الدورى العام ويتبقى للفريق ثلاث مباريات مؤجلة.

في المركز الثالث جاء خالد قمر مهاجم فريق الاتحاد السكندري وصاحب الـ 31 عاماً، ليؤكد على نظرية العطاء داخل الملعب لا تعترف بالسن، وشارك قمر في 30 مباراة مع زعيم الثغر سجل 14 هدفاً وصنع 3 آخرين لزملائه بالفريق ليضع بصمته على 17 هدفاً سجلها الاتحاد فى الموسم الجاري.

واحتل صلاح أمين مهاجم النجوم وصاحب الـ 37 عاماً المركز الرابع في قائمة الهدافين، حيث شارك أمين مع فريقه الهابط مؤخراً إلى دوري القسم الثاني، في 27 مباراة سجل 12 هدفاً وصنع هدفا واحدا.

بينما حل حسام سلامة باولو صاحب الـ 35 عاماً و مهاجم الداخلية والذى هبط هو الآخر إلى دوري المظاليم، في المركز الخامس برصيد 12 هدفاً، حيث شارك باولو في 28 مباراة وصنع 5 أهداف أخرى لزملائه بالفريق ليضع بصمته على 17 هدفاً سجلها الداخلية في الموسم الجاري.

بينما خرج النادى الأهلي عن تصنيف العشرة الأوائل في قائمة الهدافين بعد أن احتل علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر المركز الأول بقائمة هدافي فريقه برصيد 6 أهداف فقط وهو رقم مخيب لآمال عشاق القلعة الحمراء بخروج مهاجمي الفريق عن السباق .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة