أحمد حسن: "غرور" الفوز على الأهلى والزمالك سر تراجع نتائج بيراميدز

الأربعاء، 15 مايو 2019 12:59 ص
أحمد حسن: "غرور" الفوز على الأهلى والزمالك سر تراجع نتائج بيراميدز  احمد حسن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع أحمد حسن المشرف العام على كرة القدم في نادي بيراميدز، سبب ظهور فريقه بشكل متراجع في المباريات الأخيرة إلى الحالة النفسية بعد  الفوز علي الأهلي والزمالك، مشيراً إلى أن فريقه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولكن عقلية اللاعب المصري وقلة الخبرات تسببت في خوض المباريات الأخيرة بتهاون .

وتعادل بيراميدز مع وادي دجلة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في الجولة الـ 32 ببطولة الدوري ، ليواصل بيراميدز نزيف النقاط بعد التعادل الثالث علي التوالي مع المصري البورسعيدي والمقاصة وأخيراً دجلة ، ليبتعد عن المنافسة علي لقب الدوري ويحتفظ بنسبة كبيرة علي المركز الثالث .

ويري أحمد حسن في تصريحات لقناة أون سبورت، أن بيراميدز حقق أكثر من أهدافه في موسمه الأول، موضحاً: أن هدف إدارة النادي في الموسم الأول التواجد القوي وهو ما تحقق بشكل ملحوظ .

وأكد العميد، أن بيراميدز في تسع شهور تمكن من المنافسة علي بطولة الدوري وتصدر الجدول في بعض الفترات ، مشددا علي أن الهدف من الموسم المقبل هو المنافسة علي لقب البطولة خاصة بعد التدعيمات القوية المنتظرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

ليس غرور الفوز على الاهلي والزمالك

ليس غرور الفوز على الاهلي والزمالك إنما التعالي على الكره وعدم بذل المجهود لنجوميتهم العاليه بالتالي لن يحصلوا على اي بطوله لن يكون لهم تاريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة