حالة الطقس اليوم الأربعاء 15/5/2019 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 15 مايو 2019 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15/5/2019 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم  الأربعاء ، ففى يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا معتدل ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع الخبراء، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدله تنشط على السواحل الشمالية الغربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً: يطرأ ارتفاع إضافي على درجات الحرارة، وتستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام بحدود 6-8 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حارّ في عموم المناطق وحار بشكل لافت في الاغوار والبحر الميت و العقبة.

وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة.  تتحوّل مساءً إلى شمالية غربية.

وفي خليج العقبة،  الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 23 درجة مئوية 

ليلاً: يكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

 

الطقس فى فلسطين 

 

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة