مدير الكرة بإنبى: الدورى "حرب" للبقاء.. والتحكيم يحتاج نظرة شاملة

الأربعاء، 15 مايو 2019 07:10 م
مدير الكرة بإنبى: الدورى "حرب" للبقاء.. والتحكيم يحتاج نظرة شاملة عبد الناصر محمد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، إنه لم يطمئن لبقاء الفريق البترولى فى بطولة الدورى الممتاز رغم الثلاث انتصارات متتالية الأخيرة فى البطولة وارتقاء الفريق للمركز التاسع فى جدول الترتيب بعد خوضه 31 مباراة نجح خلالهم فى تحقيق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 12 مباراة والخسارة فى 11 لقاء.

وقال مدير الكرة بإنبى لـ"اليوم السابع":"المفاجآت تتوالى فى الدورى والفرق تحارب على البقاء فمن المراكز المتقدمة أسفل المربع الذهبى إلى المركز السادس عشر سيكون هناك فريقا هابطا مع الداخلية والنجوم لذلك فالجميع يسعى لإنهاء ذلك الموقف بتحقيق نتائج جيدة لذلك سنلعب فى الدورى من أجل تحقيق الانتصار حتى آخر مباراة".

فيما أوضح مدير الكرة بإنبى إن منظومة التحكيم تحتاج نظرة شاملة وووفقا لرؤيته فأن الأداء التحكيمى غير مرضى هذا الموسم والحكام يحتاجون لتشريعات من أجل حمايتهم للتأمين الاجتماعى والصحى بجانب مطالبته بضرورة التقنيات الحديثة قائلا:"أقلها استخدام الفوم والسماعات التى تعمل وتوفير ملابس جيدة وتحسين رواتب مع وجود دورات تدريبية على أعلى المستويات وضرورة وزن الحكام دورياً قبل إسناد المباريات الهامة إليهم حين ذلك ستتحسن المنظومة".

تابع مدير الكرة بإنبى على هامش استعدادات فريقه لمواجهة الأهلى  غداً الخميس  ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين بالدورى قائلا:"مباراة الأهلى الماضية ألغى لنا هدف صحيح مائة فى المائة وفى المباريات التالية ألغى أهداف صحيحة أخرى ولنا ركلات جزاء عديدة لم تحتسب واحتسب علينا ضربات جزاء لا يجب أن تحتسب وضمنها ركلة جزاء أمام بتروجت وكذلك مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة ورغم إنه ناد كبير ولاعبين كبار ويمتلك مدير فنى وجهاز فنى قوى إلا إننا لنا ركلتى جزاء واحدة لرامى صبرى والأخرى لأحمد رفعت لم يحتسبا".

واختتم مدير الكرة بإنبى تصريحاته بأنه يتمنى أن يتم الاهتمام فى منظومة التحكيم بالكيف وليس الكم قائلا:"لو تم إفراز 10 حكام على أعلى مستوى مثلا فذلك سيكون أفضل من تواجد 100 حكما وهذا لا يمنع أن لدينا حكام جيدين.. وأتمنى فى النهاية بقاء إنبى وبتروجت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة