خالد صلاح

فيديو.. تعرف على "مو طه" الذى تحدى محمد صلاح نجم ليفربول

الأربعاء، 15 مايو 2019 04:02 م
فيديو.. تعرف على "مو طه" الذى تحدى محمد صلاح نجم ليفربول محمد صلاح
كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

عرضت فضائية روسيا اليوم، تقريراً مصوراً عن طفل صغير من دولة إيران، دخل فى تحدى مع اللاعب المصرى الكبير محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، فالطفل طه البالغ من العمر 7 سنوات، دائم الاستعراض لمهاراته.

وقال التقرير، إن الطفل الإيراني "محمد طه" عاشق النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، والنادى الأنجليزى، وجه رسالة تحد بالمهارات الكروية لجميع أقرانه.

ونشر "مو طه"، البالغ من العمر 7 سنوات، عبر حسابه في موقع "إنستجرام" فيديو مرتديا قميص "مو صلاح" يستعرض فيه مهاراته الكروية، وعلق عليه: "تحدي من محمد صلاح الإيراني، في مداعبة الكرة، كل من يقل عمره عن 9 سنوات، ويمتلك المهارات يستطيع المشاركة".

ونجح محمد صلاح فى حصد 259 نقطة هذا الموسم ليكون اللاعب الأعلى من بين اللاعبين فى التشكيلة متخطيا نجم تشيلسى إدين هازارد الذى حصد 238 نقطة.

وللموسم الثانى على التوالى يحصد محمد صلاح أعلى النقاط فى اللعبة التى تستقطب الملايين حول العالم، إذ أنهى الموسم الماضى فى رصيده 303 نقطة.

الرقم الذى وصل إليه محد صلاح الموسم الماضى كان أعلى رقم يصل إليه لاعب فى الموسم واحد متخطيا لويس سواريز موسم 2013-14 عندما سجل 295 هدف.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 22 هدفا هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى صناعة 8 آخرين.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة