خالد صلاح

سولشاير: الشباب عنوان مانشستر يونايتد الموسم المقبل

الأربعاء، 15 مايو 2019 11:14 م
سولشاير: الشباب عنوان مانشستر يونايتد الموسم المقبل سولشاير
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

شدد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن اللاعبين الشباب هم عنوان الشياطين الحمر فى الموسم المقبل.

كان أولى جونار سولشاير قد منح الفرصة لماسون جرينوود في مواجهة مانشستر يونايتد أمام كارديف سيتي يوم الأحد الماضي في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الشاب
ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الشاب

 

قال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، :"سيكون من الجيد للشباب الحصول على فرصة المشاركة في مكان أخر لموسم كامل".

تابع المدرب النرويجي قائلاً، ربما يكون أفضل شئ هو التواجد مع أفضل اللاعبين في العالم للتدريب معهم، ولكن لدينا الكثير من الأمثلة على إعارة الشباب لمدة موسم ومن ثم العودة كرجال.

أضاف سولشاير، :"دعونا نرى ماذا سنفعل مع هؤلاء الشباب، ولكنني أرى أن معظمهم سوف يستمر هنا، وسيحصلون على فرصتهم في الموسم المقبل، الكل سيحصل على فرصة".

أوضح مدرب مان يونايتد، إن اللاعبون الشباب سوف يحصلون على الدعم من الجماهير، المشكلة أن وسائل الإعلام تتوقع الكثير منهم، هم مهمون جدًا لنا ويجب إدارتهم والتعامل معهم بشكل جيد.

أكد المدير الفنى لمانشستر يونايتد على حبه لمشاهدة اللاعبين الشباب باستمرار، مضيفاً أنه يريد رؤية من سيعبر عن نفسه بشكل جيد في أولد ترافورد، حيث لا يستطيع الحكم على أحد من خلال مشاهدة مباراة أو إثنين.

إختتم سولشاير تصريحاته قائلاً، :"سواء كان الفريق يتقدم بنتيجة 1-0  أو 5-0، فأنا أريد أن أراهم يقومون بنفس الأشياء في الملعب، الأمر لا يتعلق بهم ولكن الأمر الصحيح للفريق".

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة