خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"تثبيت وعلاج وحقن وجرعات" مشاهد تلخص استعدادات الأهلى لمواجهة إنبى

الأربعاء، 15 مايو 2019 03:48 م
"تثبيت وعلاج وحقن وجرعات" مشاهد تلخص استعدادات الأهلى لمواجهة إنبى فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى الأورجويانى مارتن لاسارتى، لخوض مباراة هامة أمام إنبى، والمقرر لها غدا الخميس فى تمام العاشرة مساءا على ملعب إستاد بتروسبورت فى إطار الجولة الـ 29 بالدورى .

ويسعى فريق الأهلى من خلال هذه المواجهة على مواصلة التريع على عرش القمة، وفى هذا الإطار يرصد "اليوم السابع" خطوات الأحمر لترتيب الأوضاع قبل مواجهة الحقول البترولية فى التقرير التالى:

الإتجاه إلى تثبيت التشكيل

يتجه الأورجويانى مارتن لاسارتى إلى تثبيت تشكيل الفريق فى مواجهة انبي بنفس تشكيل اللاعبين اللذين خاض به لقاء سموحة الأخير فى الدورى لخلق حالة من الإنسجام لمواصلة التألق والانتصارات، ووفقاً لتدريبات الفريق فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة انبى سيكون كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه أحمد فتحى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وفى خط الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى وفى الإمام حسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحى ووليد أزارو.

علاج أزمة إهدار الفرص

كما حرص مارتن لاسارتى على تخصيص فقرات فى التدريب لعلاج إهدار الفرص وتتضمن على كيفية إنهاء الهجمات، والتصويب على المرمى بطرق صحيحة من مختلف الزوايا .

تجهيز صالح جمعة بالحقن المسكنة

كما لجأ الجهاز الطبى للفريق على حصول صالح جمعة نجم الفريق على حقن مسكنة للتغلب على الألام التى  يعانى منها فى ذراعه، بعد مشاركته فى مواجهة سموحة فى ظل سقوطه عليه فى الشوط الأول من المباراة وهو ما دعى خالد محمود طيب الفريق إلى منحه حقنة مسكنة فى ظل اصرار اللاعب على استكمال المباراة، ولازال صالح جمعة يعانى من الآم فى الذراع الأمر الذى يستدعى حصوله على حقن مسكنة للتغلب على الآلام قبل مواجهة إنبى المرتقبة.

جرعات نصائح للشناوى وخط الدفاع

كما حرص الجهاز الفنى على إعطاء محمد الشناوى حارس المرمى جرعات من النصائح ومعه لاعبى خط الدفاع من أجل منع إختراق مرمى الفريق فى هذه المواجهة  التى ستؤمن الأهلى فى القمة بشكل كبير .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة