"قوى عاملة البرلمان" تشكر للرئيس لفتحه ملف التأمينات والمعاشات ورد مستحقاتهم

الثلاثاء، 14 مايو 2019 03:40 م
"قوى عاملة البرلمان" تشكر للرئيس لفتحه ملف التأمينات والمعاشات ورد مستحقاتهم لجنة القوى العاملة - أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، على اهتمامه بملف التأمينات الاجتماعية والمعاشات، وتوجيهاته للحكومة برد أموال التأمينات والمعاشات.

 

وكانت وزارة المالية قد أعلنت أنها تعمل حاليا مع وزارة التضامن بتوجيهات من الرئيس، على الانتهاء من الدراسات الاكتوارية الخاصة بصناديق المعاشات، تمهيدا للبدء فى رد وسداد كافة مستحقات صناديق التأمينات طرف وزارة المالية وبنك الاستثمار القومى.

 

قال جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الزيادة التى أقرتها الحكومة بشأن زيادة المعاشات بنسبة 15 % غير مسبوقة، مضيفا أنه لأول مرة يصل الحد الأدنى للمعاش إلى 900 جنيه، مما يصب فى صالح أصحاب المعاشات المتدنية، فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع الأسعار، موجها الشكر للرئيس السيسى على اهتمامه بملف المعاشات.

 

من جانبه، أكد محمد وهب الله، عضو لجنة القوى العاملة، أن إرسال الحكومة مشروع قانون التأمينات الاجتماعية سيحل كافة مشكلات أصحاب المعاشات.

 

وقال "وهب الله"، أن لجنة القوى العاملة تشكر الرئيس السيسى على توجيهاته للحكومة برد وسداد كافة مستحقات التأمينات والمعاشات، مؤكدا أن هذه الأموال يجب استثمارها واستغلالها بشكل أمثل يدر عائد لأصحاب المعاشات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة